جريدة الطريق

الحق مشوارك.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة

 الحق مشوارك
نيفين مصطفى -

شهدت محاور وشوارع القاهرة والجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، كثافات مرورية عالية وسط انتشار أمني من رجال المرور تزامنًا مع نهاية الأسبوع ونوجه المواطنين إلى المحافظات.

كما شهدت المناطق التالية في العاصمة سيولة مرورية:

- ميدان رمسيس

- ميدان مصر الجديدة

- ميدان العباسية

- محور النصر كوبري أكتوبر

- ميدان رابعة العدوية

‏- ميدان الألف مسكن

- ميدان سانت فاتيما

- ميدان روكسي

- جسر السويس

- ميدان التحرير

- كورنيش النيل من التحرير إلى المعادي وحلوان محافظة الجيزة

- ميدان النهضة

- شارع النيل السياحي

- كوبري عباس

- كوبري جامعة القاهرة

- محور عرابي

- المهندسين

- العمرانية

- الطالبية

- الهرم

- الدقي

- شارع التحرير.

وفى السياق ذاته كثفت الإدارة العامة للمرور، من خدماتها المرورية لتحقيق السيولة المرورية والأمن المروري حفاظًا على سلامة الجميع.

كما شنت الإدارة حملات مكثفة على الطرق السريعة للكشف عن سلامة الإطارات، وكذلك ضبط المواقف العشوائية بعد زيادة الأسعار، وضبط السائقين تحت تأثير المخدر، حفاظًا على سلامة الجميع من حوادث الطرق والأعطال.

وفي سياق آخر، نفى مصدر أمني صحة ما تم نشره عبر إحدى الصفحات على موقع "فيسبوك" وإحدى القنوات الفضائية الموالية لعناصر الإخوان الإرهابية، حول مزاعم حول وفاة أحد الأشخاص داخل محبسه بمركز شرطة الزقازيق بالشرقية نتيجة الإهمال الطبي.

اقرأ أيضا: تعرف على التحويلات المرورية الجديدة في شارع الخمسين بزهراء المعادي

في الوقت الذي قال المستشار القانوني للنادي الأهلي محمد عثمان، إن محكمة جنح مستأنف الاقتصادية برئاسة المستشار أدهم فهيم وعضوية المستشارين وليد زكي ومحمد صلاح البيطار، أمرت تعديل حكم حبس مرتضى منصور من الحبس عامًا إلى الحبس شهر مع الشغل والنفاذ في القضية رقم 83 لسنه 2022 جنح اقتصادية في القضية المرفوعة من محامي النادي لصالح الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي يتهم المحكوم عليه بالسب والقذف والطعن في عرضه وخدش سمعه عائلته.

اقرأ أيضًا: عاجل.. حبس مرتضى منصور شهرًا مع الشغل والنفاذ بتهمة سب وقذف الخطيب