مديرة تعليم جنوب سيناء تشدد على طلاب الثانوية العامة بالإلتزام بالقواعد العامة للإمتحانات والحضور بزي لائق

طالبت الدكتورة وفاء رضا مدير مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، طلاب الثانوية العامة بالإلتزام بالقواعد العامة المنظمة لأعمال الإمتحانات ،والحضور إلى اللجان الإمتحانية بزي مناسب يليق بالحرم المدرسى، ويعكس القيم التربوية، والإنضباط المدرسي، مشددًة على أهمية الإلتزام بالتعليمات المنظمة لسير الإمتحانات لتظهر المحافظة بالمظهر اللائق..
ومن جانبها شددت مدير التعليم على مديرى الإدارات التعليمية بإبلاغ أولياء الأمور والطلاب من خلال جروبات أولياء الأمور، ومن خلال مديري المدارس الثانوية..
ومن جهة أخري أشارت مديرة التعليم إلي أن الإلتزام بالمظهر اللائق داخل اللجان يسهم في توفير مناخ تربوي منظم يساعد الطلاب على أداء الإمتحانات في أجواء هادئة ومستقرة، مؤكدة على ضرورة الإلتزام بكافة الضوابط والتعليمات الخاصة بالإمتحانات متمنية التوفيق والنجاح لجميع طلاب الثانوية العامة، داعية إياهم إلى التركيز وبذل الجهد لتحقيق أفضل النتائج...

