حملة مكبرة بقنا لإزالة وإسترداد 19 فدان من أراضي أملاك الدولة بالترامسة

وجه اللواء الدكتور مصطفى الببلاوي محافظ قنا، بالتعامل الحاسم مع كافة أشكال التعديات على أراضي أملاك الدولة والمنشآت العامة، وتكثيف حملات إزالة التعديات ضمن الموجات الحالية لإسترداد أراضي الدولة، ومجابهة أي محاولات للبناء المخالف أو الإستيلاء على حق الشعب فرضاً لهيبة الدولة وتطبيقاً للقانون..
ومن جهته نفذ أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، حملة مكبرة لإزالة التعديات، أسفرت عن إزالة وإسترداد 19 فداناً من أراضي أملاك الدولة ناحية الترامسة التابعة للوحدة المحلية لقرية دندرة بمركز قنا..
وجاءت الحملة بإشراف نواب رئيس الوحدة المحلية، ورئيس قرية دندرة، وبالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا والجهات المعنية بالإشغالات والأملاك، حيث تم هدم وإزالة كافة التعديات المخالفة، مع إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين..
يأتي ذلك في إطار جهود الدولة المستمرة للحفاظ على أراضي أملاك الدولة، وتحسين مستوى الخدمات والتصدي للتعديات بكل حزم بمختلف قرى ومراكز المحافظة، بناءاً على توجيهات القيادة التنفيذية على مواصلة رصد ومتابعة أي حالات تعدٍ جديدة والتعامل معها فوراً في المهد لمنع عودتها مرة أخرى...

