الطريق
السبت 15 يونيو 2024 12:34 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بدء أولى جلسات محاكمة مدرس الكيمياء المتهم بالتحرش بطالبة حدائق الأهرام

المدرس
المدرس

بدأت اليوم محكمة جنايات الجيزة، أولى جلسات مدرس الكيمياء المتهم بـالتحرش بطالبة في حدائق الأهرام.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهم هتك عرض الطفلة كونه من المتولين ملاحظتها وله سلطة عليها بأن استغل انفراده بها أثناء تلقينها مادة دراسية في مسكنها وباغتها بأن استطالت يده إلى أماكن عفة من جسدها.

وكانت محكمة استئناف القاهرة جلسة 27 أغسطس 2022 لنظر أولى جلسات محاكمة مدرس الكيمياء المتهم بالتحرش بطالبة في الهرم.

وكانت كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ملابسات تداول على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» من مقطع فيديو تضمن تضرر إحدى السيدات من قيام شخص بالتحرش بكريمتها، أثناء إعطائها درسًا خصوصيًا بمنزلها في الجيزة.

بداية الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى رئيس مباحث قسم شرطة الهرم بمديرية أمن الجيزة المقدم أحمد عصام، بلاغا من سيدة يفيد بتعرض كريمتها للتحرش من مدرس أثناء إعطائها درسًا خصوصيًا بمنزلها في الجيزة.

وبالفحص اتضح أن المتهم يقوم بتدريس مادة العلوم طرف ثاني للفتاة المجني عليها، وحدثت مشادة كلامية بين المدرس ووالدة الطفلة وتم التراضي والصلح فيما بينهما، وتم تحرير محضر بالواقعة، دون ذكر واقعة التحرش.

وفي وقت سابق وبعد بث مقطع الفيديو المشار إليه تم تقنين الإجراءات والقبض على المدرس المشكو في حقه ووالدة الفتاة القائمة على بث مقطع الفيديو عبر التواصل الاجتماعي، وتولت النيابة العامة التحقيقات وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضًا: استبعاد سامح عاشور ومنتصر الزيات من الكشوف النهائية لانتخابات نقابة المحامين