الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:55 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

استبعاد سامح عاشور ومنتصر الزيات من الكشوف النهائية لانتخابات نقابة المحامين

 سامح عاشور
سامح عاشور

استبعدت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، سامح عاشور و منتصر الزيات من قوائم الكشوف النهائية لانتخابات مجلس نقابة المحامين.

طعون على ترشح النقيب السابق للمحامين

قدمت في وقت سابق طعون على ترشح النقيب السابق للمحامين وعضو مجلس الشيوخ سامح عاشور، وذلك على عضوية منصب النقيب العام للمحامين خلفا للنقيب الراحل رجائي عطية.

وكشفت مصادر أيضًا، أنه تم تقديم طعون للجنة العليا للانتخابات اعتراضا على ترشح النقيب السابق سامح عاشور، بسبب عدم تقديم ما يفيد استقالته من عضوية مجلس الشيوخ والموافقة عليها من قبل المجلس.

وكان تقدم النقيب السابق للمحامين وعضو مجلس الشيوخ سامح عاشور، بأوراقه لنقابة المحامين للترشح إلى منصب النقيب العام.

اقرأ أيضًا: مصرع 4 أشخاص وإصابة 3 آخرين في حوادث متفرقة بكفر الشيخ

وفي سياق آخر، لقي 4 أشخاص مصرعهم، بمحافظة كفر الشيخ، بسبب وقوع ثلاث حوادث متفرقة بمركز دسوق، ليخلف الحادث الأول مصرع شخصين، وإصابة ثلاثة آخرين، بينما لقي شخصًا آخر مصرعه غرقًا.