الطريق
السبت 15 يونيو 2024 01:13 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كويتي يطلق مبادرة لإفطار جميع الصائمين في الشوارع بمنزله

مبادرة إفطار صائم
مبادرة إفطار صائم

مع بدايات شهر رمضان، يحرص الكثيرون على فعل الخيرات من موائد الطعام وصلة الرحم وود الفقراء وتقديم الصداقات، لهذا حرص رجل كويتي، يبلغ من العمر 30 عاماً، على تقديم مبادة خيرية بفتح منزله لجميع الصائمين على مدار شهر، الذين يعرفهم وغيرهم أيضا.

وكان انتشر مقطع فيديو عبر موقع تبادل التغريدات تويتر يوثق مبادرته الخيرية التي يستمر عليها لأكثر من عامين، قائلا: « أن عادة توفير وجبات الإفطار على جميع القادمين إلى منزلي في شهر رمضان من أكثر الأشياء التي تسعدني، وبالأخص لما أروح مكان ويقولي أنا فطرت عندك وما اعرفه».

وأظهرت اللقطات المصورة وسائل توفير ذلك الرجل لوجبات الصائمين، حيث إنه يقوم بطهي الطعام من الدجاج والأرز والخبز، ثم يوفر لديهم الأماكن بداخل حديقة منزله، ويستقبل جميع القادمين إلى المنزل ومن هم في الشارع للفطار.

وشهد مقطع الفيديو تفاعل عدد كبير من قبل مستخدمي التطبيق بالتعليقات، التي تضمنت أبرزها: «فعلا في البداية عمل الخير اللي يكون فيه مجهود يكون ثقيل ع النفس لا سيما ووسوسة الشيطان ،الى ان يطلع الله على قلب الشخص ويرى صدقة وحسن نيته فييسر له هذا العمل الخيري بفضله جل جلاله، جزاك الله خيرا».