الطريق
الأحد 16 يونيو 2024 06:35 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول مصور مصري من ذوي الهمم: «نفسي أشارك في قادورن باختلاف»

اول مصور من ذوي الهمم .. مصدر الصورة سوشيال ميديا
اول مصور من ذوي الهمم .. مصدر الصورة سوشيال ميديا

في السنوات الأخيرة، ظهر الكثير من أبطال ذوي الهمم الذين اثبتوا ذاتهم وقوتهم وإرادتهم ونجحهم في شتي الأمور، خاصة بعد إطلاق الرئيس عبد الفتاح السيسي مبادرة قادرون باختلاف، وهذا كان الدفاع لدى عبد الرحمن ممدوح، ليكون أول مصور من ذوى الهمم فئة التقزم في الأيدي والقدمين.

وقال عبد الرحمن ممدوح في تصريحات خاصة لـ «الطريق»، الذي يبلغ من العمر 22 عاما، ويعمل في مجال التصوير، إن أزمته الصحية وكونه من ذوي الهمم كان الدفاع الحقيقي له في تعلم التصوير، مشيرا إلى أنه تعرض للتنمر الذي جعله يبحث عن شغفه.

وأضاف عبد الرحمن ممدوح، أنه بدأ في البحث عن شغفه بالتصوير في المرحلة الثانوية، مشيرا أنه اتجه للتعلم الذاتي من خلال متابعة الفيديوهات عبر منصات التواصل الاجتماعي، خاصة أن ظروفه المادية لم تكن تسمح بالحصول على التدريب.

وتابع عبد الرحمن ممدوح، أنه تمكن من حمل الكاميرا في البداية، لتصوير المناظر الطبيعية المميزة التي كان يحددها من خلال هويته البصرية، وذلك رغبة منه في التميز الدائم.

وعن أهدافه في الحياة، قال أول مصور من ذوى الهمم، إنه يرغب في التطور بالتصوير ويثبت ذاته بهذا المجال بتقديم الأفضل، بالإضافة إلى، رغبته في المشاركة احتفالية قادرون باختلاف ومقابلة الرئيس عبد الفتاح السيسي.