الطريق
الجمعة 14 يونيو 2024 09:43 مـ 8 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«النفس أمارة بالسوء».. الجمهور يهاجم أحمد الفيشاوي بعد رسمه لوشم جديد

أحمد الفيشاوي
أحمد الفيشاوي

شن الجمهور هجومًا حادًا على الفنان أحمد الفيشاوي بعدما نشر عدة صور له أثناء رسم وشم جديد على جسمه، وذلك بعد عودته من العمرة خلال الفترة الأخيرة.

نشر الفنان أحمد الفيشاوي عدة صور له عبر صفحته على "انستجرام" وهو يرسم وشم على جسده، وعلق: "حول الليلة الماضية، رجل جديد تمامًا من قبل صديق رائع"، وهاجمه الجمهور بشكل كبير في التعليقات التي جائت كالتالي:-

هجوم الجمهور على أحمد الفيشاوي

جائت تعليقات الجمهور: "الواحد فعلا لما شافك في المسجد الحرام دعيتلك من كل قلبي بالهداية وأسال الله لنا ولك، ولكن الهداية تأتي لمن أراد العفو والتوبة، ولكنك مُصر على فعل شئ يتسبب لك في الطرد من رحمة الله عز وجل، هداك الله"، "النفس أمارة بالسوء".

اقرأ أيضًا: «انفصالنا ليس بسبب الأديان».. أول رد من ميرا ميخائيل على تصريحات محمد عطية

وقال آخر: "ربنا يهديك ويصلح حالك كنت فرحان ليك جدًا وأنت في المسجد الحرام، وبتدعي ربنا يغفر لك وترجع إلى الله إيه اللي حصل؟"، "ربنا يهديك، الناس بتحبك و بتفرح بهدايتك وكانوا فرحانين بيك في العمرة".

أحمد الفيشاوي في العمرة

وكان الفنان أحمد الفيشاوي قد ذهب لأداء مناسك العمرة خلال الفترة الماضية، حيث ظهر بالوشم وهو يرتدي ملابس الإحرام ويطوف حول الكعبة، ونشر فيديو عبر حسابه الشخصي على "إنستجرام"، ودخل الفيشاوي في حالة من التأثر ودعا لوالده الراحل فاروق الفيشاوي، وطالب من جمهوره الدعاء له.

اقرأ أيضًا: أحمد فؤاد سليم: «المسلسلات بتعلم الكسل.. ويوسف شاهين قالي انت مفضوح»