الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:19 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
المصريين الأحرار يطلق مبادرة «المراجعات النهائية» لطلاب الإعدادية بمطروح البرلمان العربي يثمن قرار جزر البهاما الاعتراف بدولة فلسطين الصحة: اكتشاف 32 ألف حالة مصابة بـ ”الثلاسيميا” من خلال مبادرة فحص المقبلين على الزواج إحالة المسؤولين عن وضع امتحان اللغة العربية للصف الأول الإعدادي بقطور للتحقيق محافظ الإسكندرية يشهد تخرج الدفعة الثانية من البرنامج التدريبي ”إعداد الكوادر القيادية” محافظ الجيزة يوجه بمتابعة انتظام العمل بملف التصالح بالوراق وإمبابة والمنيرة الغربية تعرف على إيرادات فيلم ”شقو” أمس بالسينما نائب محافظ الجيزة يتابع ميدانيا مشروعات الخطة الأستثمارية للتطوير والرصف بالحوامدية باسم سمرة في ضيافة برنامج ”أسرار النجوم”.. غدا نائب محافظ الوادي الجديد تتفقد سير امتحانات صفوف النقل ميناء دمياط يستقبل 57 سفينة بضائع متنوعة خلال 24 ساعة غداً.. بدء تسليم أرقام الجلوس لطلاب الدبلومات الفنية بالجيزة

«انفصالنا ليس بسبب الأديان».. أول رد من ميرا ميخائيل على تصريحات محمد عطية

ميرا ميخائيل
ميرا ميخائيل

ردت الفنانة اللبنانية ميرا ميخائيل على التصريحات الأخيرة للفنان محمد عطية، التي تحدث فيها عن ارتباطهما لمدة 3 سنوات بعد مشاركتهما في برنامج "ستار أكاديمي" وانفصالهما بسبب اختلاف الأديان.

نشرت ميرا ميخائيل فيديو عبر حسابها على "تيك توك"، مؤكدة أنها تلقت العديد من الرسائل من جمهورها الذين سألوها عن ردها على تصريحات الفنان محمد عطية، لذلك حرصت على الرد على تلك الأسئلة.

رد ميرا ميخائيل على تصريحات محمد عطية

قالت ميرا ميخائيل: "قررت تصوير هذا الفيديو بعد الرسائل التي وصلتني في اليومين الماضيين بسبب حلقة محمد عطية، أول شيء أردت أن أقوله تعجبي أن بعد كل تلك السنوات الموضوع ما زال يتحدث عنه البعض وهذا يعتبر دليل على محبتكم، أنا ومحمد عطية بالفعل ما زلنا أصدقاء وعلى تواصل ومع مرور الوقت هذا الشيء لن يتغير، ولا ألومه لأن في هذه السنوات هناك تفاصيل مهمة قد نساها"، لمشاهدة الفيديو اضغط هنا.

وأضافت: "انفصالنا لم يكن بسبب الدين نهائيًا، ولكن لأسباب أخرى لن أتحدث عنها بعد كل هذه الفترة، ولكن ما أردت قوله هو أن السبب لم يكن ديني وإلا لم تكن هذه العلاقة بدأت من الأصل، وحاليًا مرت العديد من السنوات وكنا صغار وقتها، وأشكركم على محبتكم الكبيرة".

تصريحات محمد عطية

كان الفنان محمد عطية قد تحدث مؤخرًا في لقاء له عن علاقة بميرا ميخائيل، مؤكدًا أنهما كانا على علاقة لمدة 3 سنوات بعد خروجهما من ستار أكاديمي، مشيرًا إلى أن سبب الانفصال هو اختلاف الأديان.

اقرأ أيضًا: أحمد فؤاد سليم: «المسلسلات بتعلم الكسل.. ويوسف شاهين قالي انت مفضوح»