الطريق
الثلاثاء 7 مايو 2024 04:07 مـ 28 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
كل ما تريد معرفته عن استقبال التحويلات لحجز الوحدات السكنية بالمرحلة العاشرة بمشروع ”بيت الوطن” للمصريين بالخارج قرار عاجل من النيابة ضد مطرب المهرجانات مجدى شطة رئيس جامعة طنطا يستقبل العمداء الجدد لكليات طب الأسنان والعلوم والتمريض السكرتير العام المساعد يتابع بدء تلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء بالمراكز التكنولوجية بالبحيرة بعد القبض عليه بحوزته مخدر الآيس.. من هو المطرب مجدي شطة؟ الاتحاد الدولي يصدر فرمان عاجل بإيقاف قيد النادي المصري لثلاثة فترات وزير العمل يلتقى مُمثلي شركات إلحاق عِمالة موسم حج 2024 بالتعاون برنامج الأغذية العالمي..وزارة العمل : فرص تدريب لشباب الأقصر على مهن يحتاجها سوق العمل إحباط محاولة عنصر إجرامي ترويج مواد مخدرة بقيمة 1.3 مليون جنيه بالإسماعيلية أسباب استقاله كريم حسن شحاته من منصبه في البنك الأهلي بعد جراحة الوجه.. تعرف على مدة غياب نجم بيراميدز عن الفريق ميناء دمياط يستقبل 57 سفينة خلال 24 ساعة

عرض خاص لفيلم ”وش في وش” على المسرح لأول مرة بدلًا من السينما.. تفاصيل

فيلم وش في وش-أرشيفية
فيلم وش في وش-أرشيفية

حددت الشركة المنتجة لفيلم وش في وش الموعد النهائي لطرحه في دور العرض السينمائي، وذلك بعدما تم طرح البوسترات والبرومو الرسمي له على مواقع السوشيال ميديا، على أن يكون يوم 16 أغسطس الجاري.

ويستعد أبطال فيلم وش في وش للاحتفال بالعرض الخاص له على مسرح موفبينك في مدينة الإعلاميين، ليعتبر بذلك أول عمل سينمائي يقام له عرض خاص على المسرح بدلًا من السينمات.

ومن المفترض أن يحضر العرض الخاص لفيلم وش في وش، أبطالة أبرزهم النجمة أمينة خليل، محمد ممدوح، ومجموعة من نجوم الفن.

تفاصيل فيلم وش في وش

تدور أحداث فيلم وش في وش في إطار كوميدي تشويقي داخل شقة يجتمع فيها جميع أفراد عائلتي الزوجة والزوج، وتحدث بينهما عدة مشكلات نتيجة الاختلافات الثقافية والاجتماعية، ومع توالي الأحدث تطلب الزوجة الطلاق.

ويشارك في بطولة العمل عدد من الفنانين أبرزهم أمينة خليل، محمد ممدوح، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال.

أيضًا الفنان محمد شاهين، أحمد خالد صالح، سلوى محمد علي، سامي مغاوري، محمود الليثي، دنيا سامي، والعمل من إخراج وليد الحلفاوي.

اقرأ أيضًا: بعد نجاحها في رمضان.. أمينة خليل تستعد لطرح 3 أفلام خلال الفترة المقبلة