الطريق
الإثنين 17 يونيو 2024 08:07 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مناصرو الحيوان على الفيس بوك يشيدون بموقف الداخلية من قضية كلب المطرية

الفيس بوك
الفيس بوك

أعرب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، من أعضاء صفحات محبي ومناصري حقوق الحيوانات، عن فرحتهم الشديدة بإلقاء القبض على قاتلي كلب المطرية، تلك القضية التي أثارت الرأي العام بسبب التعذيب الذي تعرض له كلب المطرية ووصفوه بـ "الوحشي".

وأعرب العديد عن تعجبهم الشديد من أن أحد الفاعلين هو صاحب كلب المطرية، والذي وصفوه بـ"عديم الرحمة والإنسانية"، كونه سمح بأن يشارك في هذا العمل بأن يعذب ويقتل كلبه بدلا من أن يشعره بالأمان ويحميه من أي محاولة للإضرار به.

وأشاد العديد من أعضاء صفحة "أنقذ روح حيوان" بالموقف الذي اتخذته الداخلية بأنها ألقت القبض على هؤلاء الأشخاص، ووجهوا الشكر لكل من الرائد محمود الحسيني والرائد كريم البحري رئيس مباحث المطرية علي مجهوداتهم، وأعربوا عن تقديرهم الشديد بالدور الذي قامت به قناة "dmc"، لأنها هي من ناشدت الداخلية بأن تتخذ إجراءات حاسمة ضد الجناة.

وطالب العديد من أعضاء الصفحة بأن يكون للإعلام دور إيجابي، في تناول مثل هذه القضايا، لأن الإعلام هو المنبر الذي يكشف ماهية بلاده أمام دول العالم، وعند تناول مثل هذه القضايا سيتأكد أن مصر بلد حريصة على تطبيق مباديء الرحمة بالحيوان.

وتعددت التعليقات على خبر إلقاء القبض على قاتلي الكلب، ومنها: "الراحمون يرحمهم الرحمن" و"حسبي الله ونعم والوكيل فيهم" و" أخشى الضعيف حين يشتكي إلى الله بأنينه"، و "لولولولو ليييي.. يارب يتقطعوا زي ما عملوا في الكلب".