الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 03:07 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

عماد حسن : الإصلاح الاقتصادي بمصر ظهر بانخفاض سعر الدولار مقابل الجنيه

كشف عماد حسن رئيس مجلس إدارة شركة أتومبيلك، أن شواهد الإصلاح الاقتصادي بمصر ظهرت في الانخفاض التدريجي لسعر الدولار والذي واكبه ارتفاع نسبي في سعر الجنيه المصري.

وشدد حسن، على ضرورة التركيز على جودة المنتجات المصرية المعروضة في الأسواق داخليا وخارجياً، مضيفا " ثقافة الجودة لدي التاجر المصري تأثرت كثيرا في الفترة الأخيرة"، وهو مايؤثر على مصداقية التجار

وأكد حسن، أن "اتومبيلك" تطالب بضرورة تطوير وترسيخ خدمات مابعد البيع وسياسة الاسترجاع والاستبدال، مما يحقق أعلى فائدة ممكنة.

وأضاف حسن، أن الدولة و ممثليها وضعة أسس قويه لنهضة اقتصادية حقيقية، وقامت الحكومة بتحقيق التوجهات التي عززت من قيمه وقدره الاقتصاد المصري أمام العالم اجمع.

وطالب حسن، بضرورة دعم المنتجات المصرية تامة الصنع، وأن يكون الاهتمام من خلال الدعم التنافسي للتجار لتحقيق الرضا لدى المستهلك، بالإضافة إلى مواجهة الاستيراد.

وتابع حسن أنه "فى إطار حرص "أوتومبيلك" لتقديم أفضل خدمة لعملائها بجميع محافظات مصر.. قررت شحن أي طلبات لعملائها بجميع المحافظات مجاناً وبدون أي مصاريف شحن وذلك لأي طلب تتجاوز قيمته مبلغ 325 جنيه مصري".

الجدير بالذكر أن "أتومبيلك" لم يتجاوز عمرها بالسوق المحلى عام إلا أنها استطاعت في وقت قياسي أن تستحوذ على شريحة كبيرة وثقة واسعة من العملاء خاصة وأنها تسعى دائماً أن تقدم أفضل خدمة و تبنى استراتيجيتها في السوق على تطوير خدماتها باستمرار.

وأكد حسن أن اهتمام الشركة الأول هو رضا العميل بالخدمة المقدمة من خلال مواكبة الأسواق الحديثة وتسهيل وصولها إليه فى أسرع وقت.

وتتنوع السلع التي تقوم "أوتومبيلك" بعرضها من خلال الموقع الالكتروني ما بين أسطح السيارات والأبواب والأغطية و كسوة المقاعد وجميع أنواع الإكسسوارات.

كما تتميز "أوتومبيلك" بامتلاك فريق عمل متميز ومحترف جداً دائماً يسعى ليكون الأقرب تلبية احتياجات العميل وتحقيق أعلى مستوى خدمة مطلوب.