الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:58 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بث مباشر.. الريال ضد أتليتكو في السوبر الإسباني والقنوات الناقلة

الريال وأتليتكو
الريال وأتليتكو

يبحث الكثير من محبي وعشاق كرة القدم الإسبانية عن بث مباشر الريال ضد أتليتكو في السوبر الإسباني والقنوات الناقلة، حيث يقدم موقع "الطريق" لكل متابعيه في مصر والوطن العربي بث مباشر لمباراة الريال ضد أتليتكو في السوبر الإسباني والقنوات الناقلة، والمقرر لها في تمام الثامنة مساءً.

 

ويُلعب السوبر الإسباني لأول مرة في المملكة العربية السعودية بمشاركة أربع فرق وهم: برشلونة والريال وأتليتكو مدريد وفالنسيا، حيث لعب الريال ضد فالنسيا وحقق الفوز عليه بثلاثية، فيما واجه أتليتكو مدريد نادي برشلونة، حيث حقق الفوز عليه بهدف دون رد في مباريات نصف النهائي، ليتأهل الفريقان للمباراة النهائية التي ستلعب اليوم.

 

القنوات الناقلة لمباراة الريال ضد أتليتكو في السوبر

ومن المقرر أن تُنقل مباراة الريال ضد أتليتكو في تمام الثامنة من مساء اليوم الأحد على القنوات السعودية الرياضية، فهي الناقل الحصري لمبارايات البطولة، التي تلعب لأول مرة على الأراضي السعودية بمشاركة أربع فرق.

 

لمتابعة البث اضغط هنا
ومن المقرر أن تلعب مباراة السوبر الإسباني اليوم بين الريال وأتليتكو في جدة وعلى أرضية ملعب الجوهرة المشعة في وسط حضور جماهيري يزيد عن 60 ألف متفرج.

التشكيل المتوقع لريال مدريد في مباراة أتليتكو اليوم

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، فاران، راموس، ميندي.

خط الوسط: فالفيردي، كاسيميرو، كروس، مودريتش.

خط الهجوم: إيسكو، يوفيتش.

التشكيل المتوقع لأتلتيكو مدريد ضد الريال اليوم:

حراسة المرمى: أوبلاك.

خط الدفاع: تريبير، سافيتش، فيليبي، لودي.

خط الوسط: كوريا، هيريرا، توماس، ساؤول.

خط الهجوم: موراتا، فيليكس.

 

ترتيب الدوري الإسباني

ويحتل نادي برشلونة صدارة الدوري الإسباني برصيد 40 نقطة، فيما يأتي الريال في المركز الثاني بنفس رصيد النقاط، لكن فارق الأهداف لصالح برشلونة، بينما يأتي فريق أتليتكو مدريد في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 35 نقطة.