الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:02 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نسرين طافش ترد على استبعاد نانسي عجرم من تقديم ”ذا فويس كيدز” بعد تعرضها لحادث

نسرين طافش
نسرين طافش

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، شائعات تفيد بأن الفنانة نسرين طافش أخذت مكان نانسي عجرم، في برنامج "ذا فويس كيدز"، ممما أشعل غضبها وجعلها ترد بطريقة ساخرة، حتى تنفي ما تم تداوله من أنباء.

ونشرت نسرين طافش عبر صفحتها الشخصية على تويتر: " لا صحة للخبر المتداول باستبدال الفنانة نانسي عجرم بي في برنامج ذا فويس، وقالت: " بس نسيتو تحطو اسمي بخبر وقوع الطائرة الأوكرانية، وإني سبب غلاء السلع الغذائية وتزايد نسب الطلاق بالصين ومجاعات إفريقيا وأقنعت هاري وميجان بالاستقالة من المهام الملكية وعم حضر للحرب العالمية الثالثة".

لم تكن تلك الشائعة هي الوحيدة، التي تلاحق "طافش"، حيث ترددت شائعة تسببها في انفصال أصالة وطارق العريان، وردت الفنانة على ما تم تردديه من كلام عبر صفحتها الرسمية بموقع التدوينات "تويتر":"الإشاعة يؤلفها (حاقد) وينشرها ( أحمق) ويصدقها غبي.. أما العاقل والراقي والمنجز والواعي فيعلم حق العلم أن الإشاعة هي ضريبة النجاح أنت من أولئك (...)!؟، بطبعي صريحة وواضحة.. وسأبقى كذلك.. ولو حبيت أو تزوجت سأكون أول من يعلن".

وكانت قد أعلنت الفنانة أصالة عبر صفحتها الشخصية انفصالها عن زوجها، وقالت :"صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائيا عن والد أبنائي (آدم وعلى)، وأتمنى على الجميع عدم الدّخول فى التّفاصيل، حرصاً على مشاعرى الّتى هلكت ومشاعر أولادى، وأنا كعادتى سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائى، ولنّ يُثنينى همّ على إتمام عملى بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معى ودعمكم الّذى أحتاجه جدّاً".

وتابعت: "سأبقى دائماً أصاله المخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملى كلّ جهدى بأنّ يوازى طموحكم بى، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه".