الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:32 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

18 يناير.. صُناع ”رحيل زهرة _ بنت القبائل” يطرحون البرومو التشويقي

حنان مطاوع
حنان مطاوع

طرح صناع مسلسل "رحيل زهرة - بنت القبائل" البرومو التشويقى للمسلسل، والمقرر عرضه يوم السبت الموافق 18 يناير الجاري على شاشة قناة الحياة.

وينتمي المسلسل لنوعية أعمال الـ45 حلقة، وهو من بطولة كل من حنان مطاوع، محمود عبد المغني، عمرو عبد الجليل، محمد رياض، ومن إخراج حسني صالح.

"رحيل زهرة - بنت القبائل" يدور أحداثه في إطار الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، وينقاقش الحياة الأسرية في الصعيد والقيم والعادات التي يتمسكون بها.

وتجسد حنان مطاوع خلال الأحداث شخصية "رحيل" التي تدخل فى صراعات ومشاكل كثيرة بسبب الثأر، وعلى إثر ذلك يتم خطف ابنتها وقتلها.

ويعرض لحنان مطاوع حاليا فيلم "يوم وليلة" في دور العرض السينمائي، والذي بدء عرضه يوم 6 يناير، وهو من بطولة خالد النبوي، درة، خالد سرحان، محمد عادل، حمزة العيلي، محمد جمعة وشادى أسعد، ومن تأليف يحيى فكرى، وإخراج أيمن مكرم، والفيلم شارك في الدورة الثانية من مهرجان الدار البيضاء للفيلم العربي بالمغرب.

الجدير بالذكر أن آخر أعمال حنان مطاوع مسلسل "لمس أكتاف" الذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، وشاركها البطولة كل من ياسرجلال ، فتحي عبد الوهاب، إيمان العاصى، سمر مرسى، محمد عز، ‏‏كرم جابر، ‏خالد كمال، كارولين خليل، هاجر ‏‏الشرنوبي، ‏مجدي فكري، شريف ‏‏الدسوقي، وآخرون، وهو من سيناريو وحوار هاني سرحان، ومن ‏إخراج حسين ‏‏المنباوي.