الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 08:37 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

محكمة الأسرة اليوم| حنان: فقع عيني بعد اجباري على مسح السلم

خلافات اسرية -أرشيفية
خلافات اسرية -أرشيفية

كانت "حنان .أ" تتمتع بقدرعال من الجمال، وتزوجت منذ 4 سنوات، بعد أن تقدم لها شريك الحياة على طريقة الصالونات، وطلب يدها من أهلها، فوافق الجميع عليه، ظنًا منهم، أنه قد يوفر لها الحياة الكريمة.

إلا ان الحياة لم تكن عند مستوى أمالها، بسبب كثرة الشجار بينهما، وتعدي زوجها عليها بالضرب والاهانة باستمرار، ووصل الأمر حتى أنه طلب منها أن تمسح سلالم العمارة.

فتوجهت "حنان" صاحبة الـ25 سنة، المقيمة فى ميدان المطرية، لتتهم زوجها "مدحت.ك" 29 سنة، عاطل، بالتعدى عليها بالضرب وإحداث عاهة مستديمة بعينها، ثم قررت أن تقيم دعوى خلع ضده أمام محكمة أسرة المطرية.

وقالت " حنان" أمام العدالة: "تزوجت من مدحت فى فترة قصيرة، وبعدها كنا دائمًا ندخل في مشاكل مع بعض، وبعد سنة من الزواج الأمر ساء أكثر من الأول بعد أن رزقنى ربنا بطفل منه، وعشنا حياة مليئة بالخلافات، وحاولت إقناع زوجي بأن انفصالنا هو الحل الوحيد لإنهاء المشاكل، ولكنه رفض بشدة".

وأضافت الزوجة: "حاولت كذا مرة الكلام معاه وأنه يفكر فى موضوع الطلاق، بعد أن كرهت حياتى كلها، ولكنه هددني، فقولت له أنا هرفع دعوة خلع ضدك، فأصابه الجنون وتعتدى عليا بالضرب والسب، وأصاب وجهى بعدة جروح، وبعدها قررت أعيش وأتحمل علشان طفلي".

وأكملت "حنان": "لم أكن أتوقع أن قراري سيؤدي إلى فقد بصري وتدمير حياتي ، حيث طلب مني فى يوم أن أمسح سلم المنزل، وبالفعل نفذت طلبه، ولكنني شعرت بالتعب الشديد، ومكملتش المسح، فضربني بيده، حتى تسبب خاتم في يده في تصفية عينى  تسبب ذلك  في عاهة مستديمة".