الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 02:04 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مستندات.. جهاد جريشة يتهم لجنة الحكام بالمجاملات

جهاد جريشة
جهاد جريشة

أعلن الحكم الدولي جهاد جريشة عن تقدمه بشكوى رسمة للاتحاد المصري لكرة القدم، ولجنة الحكام برئاسة جمال الغندور، بسبب وضعه بالمركز الثالث في القائمة الدولية للحكام المصريين والمرسلة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وكانت لجنة الحكام قد أرسلت القائمة النهاية للفيفيا وجاء ترتيب الحكام كالتالي..

1 ــ إبراهيم نور الدين، 2- أمين عمر، 3ــ جهاد جريشة، 4- محمود البنا، 5- أحمد الغندور، 6- محمد عادل، 7- محمد معروف.

واعترض جريشة على ترتيب القائمة الدولية للحكام المصريين للموسم الحالى، حيث تضمنت الشكوى توجيه اتهامات بالمجاملة لأحد الحكام على حسابه.

وذكر الحكم الدولي أنه تواجد في التصنيف الأول للاتحاد الأفريقي والدولي، كما تصدر ترتيب التصنيف المصري منذ عام 2012 وحتى الآن.

وكتب "جريشة" عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" : "تقدمت بشكوى إلى لجنة الحكام فأنكروا حدوث ذلك في البداية، وبعد ذلك قالوا أنها مسئولية اللجنة السابقة".

وتابع جريشة: "إن ما تم ما هو إلا مجاملة صارخة وواضحة للجميع لأحد زملائي والذي كان مهددًا بالاستبعاد من القائمة الدولية لأسباب فنية ووضعه مكاني في صدارة القائمة الدولية بدون وجه حق بعيدًا عن أي تقييم أو تصنيف محلي أو دولي".

وأضاف: "غرضي من هذا الاعتراض وضع النقاط فوق الحروف فقط للسنوات القادمة منعًا لأي تلاعب قد يحدث بعد ذلك من شأنه مجاملة أي شخص على حساب أي شخص آخر في القائمة الدولية لحكام مصر وذلك على حساب اسم بلدنا مصر".