الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:01 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
انطلاق امتحانات النقل الابتدائي والإعدادي بمعاهد الغربية الأزهرية.. «صور» جولدن تاون: العاصمة الإدارية تمتلك جميع مقومات النجاح.. وأنجزنا 4 مشروعات جديدة خلال سنتين* حصاد نشاط وزارة الهجرة في أسبوع مشروع رأس المال الدائم لطلاب الشهادات الفنية.. «مزايا وأهداف» م. محمود سامى : تنمية الصعيد فى أولويات الحكومة ونشارك فى تنفيذ الخط الثانى للقطار الكهربائى وكيل لجنة الإدارة المحلية: تقسيط قيمة التصالح فى مخالفات البناء و إعادة النظر فى طلبات 2019 المعلقة رئيس الوزراء : نشهد اليوم تشغيلًا تجريبيا لأول مقاسات من السيارات الملاكي والأتوبيسات في بورسعيد . أسرة الطريق تهنئ اللواء علاء الدين خليل بزفاف نجله بحلول أكتوبر.. رئيس الوزراء يستعرض الحجم والقيمة الإنتاجية لمصانع بيراميذ محافظ الغربية يتفقد أعمال رصف طريق مصنع تدوير القمامة بدفره ضبط ألف نسخة كتاب خارجى بدون تصريح داخل مطبعة ضبط محل لبيع أجهزة فك شفرات القنوات الفضائية غير المصرح بالأسواق

وزير داخلية النمسا: اتخذنا اجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا ولا داعي للقلق

وزير داخلية النمسا
وزير داخلية النمسا

أكد كارل نيهمر، وزير داخلية النمسا، أن الوضع الصحي في بلاده مطمئن ولا يوجد ما يدعو للقلق من انتشار فيروس كورونا الجديد، والذي بدأ من مدينة "ووهان" الصينية وانتشر في عدة دول أخرى.

وقال نيهمر - في تصريحات اليوم الأحد - إن وزارة الداخلية سوف تشكل غدا الاثنين فريق عمل لتقديم المشورة بشأن كيفية متابعة المرض وحالات الإصابة به.

وأضاف أنه من واجبنا اتخاذ جميع التدابير الاحترازية اللازمة لحماية النمساويين.

ومن جانب آخر، سلطت تقارير صحفية في فيينا اليوم الضوء على تصريحات وزير الصحة الصيني "ما شياو يوي"، والتي أكد فيها احتمال زيادة انتشار فيروس كورونا وتفشي المرض في ظل استمرار زيادة عدد الإصابات، لافتا إلى أن السلطات تعرف القليل عن الفيروس الجديد وليست متأكدة من مخاطر حدوث طفرات في الفيروس.

يذكر أنه وفقا للسلطات الصينية توفي ما لا يقل عن 56 شخصا من مرض فيروس كورونا حتى الآن وتم تسجيل أول حالة وفاة في مدينة شنغهاي التي تعد مركز للمال والأعمال في الصين، بينما ترى السلطات الصينية أن فيروس كورونا الجديد في الصين ليس خطيرًا مثل فيروس "سارس" الذي ضرب البلاد في عام 2002.