الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:38 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أزمات محمد رمضان تتواصل.. من البلطجة لنمبر وان لإثارة الجدل بـ”رايحين نسهر” وآخرها وقف الطيار عن العمل

محمد رمضان
محمد رمضان

دائمًا ما يثير الفنان محمد رمضان جدلًا كبيرًا ويتعرض للهجوم الشديد من وقت لآخر، بداية من ظهوره في أدوار البلطجة والعنف بأعماله الفنية الأولى، إلى الألقاب التي يضعها لنفسه، والتي قد تستفز عددا كبيرا من النجوم والفنانين، مرورا بازمات يتسبب بها بسبب حسابات مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، ومنها أزمة ظهوره في صورة داخل قمرة القيادة محل مساعد الطيار على متن طائرة، ويرصد الطريق في السطور التالية عددا من الأمور التي أثارت الجدل حول محمد رمضان  
كليبات محمد رمضان

أثارت كليبات محمد رمضان  الجدل بسبب  محتواها الذي وصفه البعض بالمستفز من خلال تمجيد نفسه، بالألقاب التي يطلقها مثل "نمبر وان، الملك، السلطان ومافيا، ورغم ذلك تعتبر كليباته الأكثر مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، منذ أن قرر تصوير أعمال غنائية خلال الفترة الأخيرة، وهو ما جعل حفلاته التي حرص على إحيائها في الفترة الأخيرة بسبب نجاح أغانيه من أضخم الحفلات.

سجوده على المسرح

في إحدى حفلات محمد رمضان الغنائية بالساحل الشمالي، سجد على المسرح مرتديا قميصا شفافا، وهو ما أثار بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين هاجموه بشدة على ذلك.
 

خلافاته مع النجوم بعد نسر الصعيد

كما هاجم عدد من النجوم محمد رمضان، على خلفية تعليقاته على صفحته الخاصة عبر "إنستجرام"، بعد مسلسله "نسر الصعيد" والتي اعتبر من خلالها نفسه رقم واحد في مصر، ومشبها بقية زملاءه الممثلين بالأغبياء والفاشلين، وهو ما أغضب كثير منهم.

حيث كتبت رمضان تعليقا على صورته مع إحدى سياراته "الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لـ نسرالصعيد ( إياك تفكر تسبق الفيراري) ثقة في لله نجاح ولا عزاء للأغبياء"، ليعود ويكتب من جديد تعليقا على صورة له رفقة شبل "من أفضل صفات الأسود.. أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها.. أغنية نمبر وان قريبا".

ومن بين النجوم الذين استفزتهم تعليقات رمضان الملحن المصري أحمد طعيمة الذي أكد أن حديث رمضان فيه إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الدرامي الرمضاني، مشيرًا أن الموسم شارك فيه فنانون كبار مثل عادل إمام ويحيى الفخراني، وإضافة لكثيرين ممن سبقوه في الجيل وفي الموهبة وفي احترام الغير.


 

أزمة كليب رايحين نسهر

وتعرض الفنان محمد رمضان، لحملة هجوم شديدة مؤخرًا فور طرحه لكليبه الأخير "رايحين نسهر"، بسبب مشاهد العري، والإيحاءات الجنسية التي تضمنها الكليب، وعلى إثر ذلك تقدم المحامي أيمن محفوظ، السبت الماضي ، ببلاغ للنائب العام، ضد الفنان،اتهمه فيه بالترويج للخمور والاغتصاب والشذوذ، مطالبا بحبسه بسبب ذلك.



أزمة محمد رمضان وقائد الطائرة

أما أزمة الطيار الذي تم إيقافه عن العمل نهائيا بعدما سمح له بالتصوير داخل قمرة القيادة محل مساعد الطيار على متن طائرة لإحدى شركات الطيران الخاصة، فعادت إلى الساحة من جديد، بعد ان تحدث الطيار أشرف أبو اليسر عن معاناته في قناة صدى البلد.

ووضح أبو اليسر أنه طلب من محمد رمضان التقاط الصورة شخصية داخل كابينة القيادة، مؤكدًا أنه فعل ذلك ليشاهده ابنه، وليست للنشر، وعبر عن استيائه الشديد من محمد رمضان بسبب تجاهله له منوهًا أنه انتظره كي يتواصل معه كما وعده إلا أنه لم يستجيب.

اقرأ أيضًا: شاهد.. أول ظهور لـ لينا أحمد الفيشاوي بعد أزمة الصورة الخارجة

ليرد محمد رمضان، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع على قناة mbc مصر، قائلًا الموضوع أخذ أكبر من حجمه، موجهًا اعتذاره لقائد الطيارة: "أنا آسف إني كنت سبب في مشكلة ليه واللي يعوضه أنا هعمله وأنا تحت أمره"، مناشدًا هيئة الطيران المدني أن يكون هناك حل آخر غير الوقف عن العمل مدى الحياة.