الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:50 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بث مباشر مباراة الأهلي وطلائع الجيش في الدوري المصري

أرشيفية
أرشيفية

يوفر لكم موقع الطريق خدمة البث المباشر لمباراة الأهلي وطلائع الجيش بجودة عالية مساء اليوم الاثنين ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز على ملعب ستاد القاهرة الدولي حيث تنطلق في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

يدخل الأهلي مباراة اليوم وهو متربع على صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 39 نقطة حصدها من 13 مباراة حيث حقق العلامة الكاملة بعد الفوز في جميع المواجهات، وحقق الفوز في الجولة السابقة بهدفين مقابل هدف أمام بيراميدز في المواجهة التي جمعت بينهما على ملعب استاد الدفاع الجوي.

في المقابل، يخوض طلائع الجيش لقاء اليوم وهو في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 15 نقطة حصدها من 16 جولة، حيث حقق الفوز في 3 مواجهات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 7 لقاءات.

وكان الطلائع حقق الفوز على نادي مصر برباعية دون رد في مباراة الجولة السابقة والتي أقيمت على ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري.

وأسندت لجنة الحكام باتحاد المرة مباراة اليوم للحكم محمود البنا، ويساعده الثنائي عماد العقاد وأحمد عبد الغني في وجود الحكم الرابع أحمد صالح.

يذكر أن آخر لقاء جمع بين الفريقين كان في الأسبوع الـ31 من الدوري الموسم الماضي وانتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف على ملعب ستاد حرس الحدود (المكس).