الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:06 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

قبل ساعات من طرح ”سهران”.. تعرف على أغاني ألبوم عمرو دياب

عمرو دياب ألبوم سهران
عمرو دياب ألبوم سهران

ينتظر عشاق الهضبة عمرو دياب ساعات قليلة قبل طرح أغاني ألبومه الجديد والمقرر طرحه مساء اليوم الأربعاء.

يعد ألبوم عمرو دياب الجديد الذي يحمل اسم "سهران"، هو من إنتاج شركة ناي للصوتيات، حيث تم طرح ثلاثة أغاني فقط من الألبوم أخر السنة الاضية 2019.

وشهد الألبوم تعاونه أيضًا مع الشاعر تامر حسين من خلال خمسة أغنيات بالإضافة إلى عدد كبير من الشعراء مثل أيمن بهجت قمر، وخالد تاج الدين، وبهاء الدين محمد، وصابر كمال، ومن الملحنين تعاون مع محمد يحيى، وعزيز الشافعي، ومحمد رحيم، وشادي بدر.

ولأول مرة يتعاون عمرو دياب مع الشاعر شادي نور، والملحن بلال سرور اللذان حققا نجاحًا كبيرًا مع الفنانة المغربية سميرة سعيد.

وتأتي قائمة أغاني الألبوم كالآتي

أغنية "ياروقانك" وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان محمد يحيى، وتوزيع طارق مدكور، وأغنية "سهران" وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور، و"هيعيش يفتكرني" من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي، و"زي ما انتي" كتبها ولحنها عزيز الشافعي، وهي من توزيع أسامة الهندي، و"مكان في قلبي"، كلمات تامر حسين، ألحان شريف بدر، توزيع طارق مدكور، و"مكان في قلبي" من كلمات تامر حسين، وألحان شريف بدر، وتوزيع طارق مدكور.

وأغنية "بحبه" والتي تم طرحها في شهر أغسطس الماضي وكانت من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى، وأغنية "عم الطبيب" التي لحنها عمرو دياب بنفسه وكتبها صابر كمال ألحان، ومن توزيع رامي سمير، وأغنية "قدام مرايتها" التي طرحها في شهر نوفمبر الماضي.

اقرأ أيضًا: عمرو دياب يهنئ نجله عبد الله بعد طرحه أول أغنية له (فيديو)

يأتي ذلك بالإضافة إلى أغنية "قلبي متعلق" وهي من كلمات وألحان: عزيز الشافعي وتوزيع أسامة الهندي، وأغنية "يوم تلات" التي طرحها في شهر سبتمبر الماضي وكانت من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وأغنية "سفينة نوح"، وأغنية "حلوة البدايات" وهي من كلمات خالد تاج الدين، وألحان عمرو مصطفى وتوزيع نادر حمدي.