الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:06 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

يومي الخميس والجمعة.. مصطفى قمر في ضيافة أنغام على قناة dmc

المطربة أنغام والفنان مصطفى قمر
المطربة أنغام والفنان مصطفى قمر

كشفت النجمة أنغام، عن ضيف حلقتها المقبلة من برنامجها الجديد "أنغام"، ومن المقرر أن يحل المطرب مصطفى قمر ضيفا يومي الخميس والجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساءا.

وشاركت المطربة أنغام مع متابعيها، مقطع فيديو لها برفقة الفنان مصطفى قمر، من كواليس تصوير البرنامج، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة: "انتظرونا في حلقة جديدة من برنامج أنغام.. يومي الخميس والجمعة الساعة ٩ مساءا بتوقيت القاهرة على قناة Dmc ويوم الخميس الساعة 10ونص مساءا بتوقيت دبي على dubaitv".

ومن المنتظر أن يتحدث النجم مصطفى قمر، خلال لقائه مع أنغام، عن بداياته دخوله عالم الفن والتلحين والغناء، كما يكشف عن كواليس تعاونه مع كبار نجوم الغناء في مصر والوطن العربي، ويوضح أيضا الكثير من أسرار حياته الشخصية، وعن تفاصيل فيلمه الجديد الذي يشارك في بطولته بجانب ابنه تيام.

اقرأ أيضًا.. قبل دقائق من المباراة.. إلهام شاهين: «فوز منتخب المغرب هيفرح العرب كلهم».. خاص

ويتحدث الفنان مصطفى قمر، خلال استضافته في برنامج "أنغام"، عن علاقته بالنجم حميد الشاعري والمطرب هشام عباس، وعدد من نجوم التسعينيات ويذكر أشهر المواقف الطريفة التي جمعتهم سويا، كما يشدو "قمر" خلال الحلقة بأشهر أغانيه المميزة.