الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:30 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«تعبانة شوية بسبب الجرح».. تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام

أنغام
أنغام

لازالت الفنانة أنغام تتصدر مواقع البحث عقب مرورها بأزمة صحية كبيرة مؤخرًا، وخروجها للجمهور كي تطمأنهم عليهم، بأنها بمساعدة الأطباء تم شفاءها.

أنغام تكشف عن تطورات حالتها الصحية

وحرصت النجمة أنغام الكشف عن تطورات حالتها الصحية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب، وقالت: "اللي مريت بيه مكنش سهل، لكن كان في قلوب كتير ودعوات وصلوات وحب ناس، لأن لما بتبقى في محنة وتشوف الحب والدعوات دول بتوصل للسماء على طول وبتعرف قد ايه الناس بتحبك".

أنغام

وأضافت: "بشكر ربنا وكل الناس اللي داعتلي وصلولى وولعوا شموع في الكنايس عشاني، شكرًا كل الناس التي جاتلي المستشفى".

أنغام في المستشفى

وتابعت أنغام: "في ناس كتير كانت بتزورني يوميًا، وكمان عايزة اشكر أسرتي وأخواتي وأولادي وأمي اللي تعبت كتير".

تعافي أنغام من المرض

وتحدثت أنغام على فترة تعافيها من المرض، وقالت: "أنا في مرحلة التعافي دلوقتي وتعبانة شوية بسبب الجرح والمضاعفات القوية اللي حصلتلي اللي حصلتلي فترة العملية، بس جسمى بيتعافى وبحاول اتفاءل ومن معلوماتي إن أي حد بتتفتح بطنه ممكن يحصله التصاقات في الأمعاء، بس ربنا ما يكتبها على أي حد".

ماذا كانت تفعل أنغام فترة جلوسها في المستشفى؟

وكشفت أنغام عن فترة 10 أيام قضتهم في المستشفى، وقالت: "لمدة 10 أيام كنت ممنوعة تمامًا من الأكل والشرب والأطباء سمحولي بالسوائل والشوربة بس، وبعد كده قالولي كلي، الحمد لله بأكل وبشرب وبتمشى علشان أمعائي ميحصلهاش أي ارتخاء".

أنغام

اقرأ أيضًا..

خالد سليم يبكي بسبب أنغام.. ويعلق: «مطربتي الأولى».. فيديو

«اللقاء يتجدد».. أنغام على موعد مع جمهورها في الكويت

حفل أنغام في الكويت

وعلى جانب أخر تستعد الفنانة أنغام، لإحياء حفل غنائي كبير على مسرح الأرينا بدولة الكويت، وذلك يوم 26 ديسمبر الجاري، ويعد أول ظهور لها بعد شفائها من أزمتها الصحية الأخيرة، حيث روجت أنغام لحفلها الغنائي بالكويت، ونشرت البوستر الدعائي بها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وكتبت: "جمهوري الحبيب في الكويت، لقائنا يتجدد يوم 26 ديسمبر على مسرح أرينا الكويت".