الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:48 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

4 رسائل مؤثرة من أنغام في أول ظهور لها عقب استئصال الرحم

أنغام
أنغام

حرصت الفنانة أنغام أن تطمئن جمهورها عليها، في أول ظهور لها عقب تعرضها لأزمة صحية كبيرة جعلتها تجري عملية جراحية لاستئصال الرحم، ثم تعرضت أنغام للكثير من المضاعفات.

أنغام تكشر الأطباء المعالجين لها

كتبت أنغام عبر حسابها بموقع "تويتر": "الأطباء الأكفاء اللي أشرفوا على متابعة حالتي وعلاجي وقاموا برعايتي على أكمل وجه، حقيقي ألف شكر مش كفاية، أولادي حبايبي وأسرتي اللي مسبونيش لحظة ربنا يخليكم ليا وميحرمنيش من حبكم أبدا".

رسالة أنغام لأصدقاءها

كما وجهت الفنانة أنغام رسالة لكل من ساندها من أصدقاءها، وقالت: "زملائي حبايبي وأصدقائي اللي شعرت بخوفهم الحقيقي ولهفتهم عليا، شكرًا على مشاعركم الصادقة، أنا حقيقي محظوظة بكم، كفاكم الله جميعًا شر المرض وعافاكم ورزقكم الصحة والعافية".

أنغام توجه رسالة لجمهورها

ووجهت أنغام، أيضًا رسالة لجمهورها الذي ساندها فترة مرضها، وقالت: "لازم أعبر عن شعوري بالامتنان الشديد لمروري بهذه المحنة التي تحولت إلى منحة إلهية لأرى من خلالها كل هذا الحب الذي لم أكن لأستطيع تجاوز هذه الوعكة بدونه وبدون دعاء جمهوري الحبيب الغالي، أنا عاجزة عن الشكر والتعبير عن حبي لكم، أنتم بالنسبة لي الروح لجسدي".

تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام

وكشفت أنغام تطورات حالتها الصحية، وقالت: "الحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه، لقد من الله عليا بالشفاء بفضل دعائكم وحبكم الذي غمرني من كل جانب".

حفلة أنغام الجديدة

يشار إلى أن أنغام ستحي حفلًا غنائيًا ضخمًا يوم 3 فبراير من العام المقبل، وذلك على مسرح The Marquee بكايرو فيستفال سيتي، ليكون هذا الظهور الأول لها عقب تحسن حالتها الصحية.

أسعار تذاكر حفلات أنغام

- التذكرة الفضية بـ 1250 جنيه.

- التذكرة الذهبية بـ 1550 جنيه.

- التذكرة البلاتينية بـ 1850 جنيه.

اقرأ أيضًا..

مشاهدة مسلسل «آخر دور» الحلقة 5.. دينا الشربيني تتورط في أزمة جديدة

شروط حفل أنغام في مسرح الماركي

ووضع المنظمون لحفل أنغام شروطًا لحضور الحفل في مسرح الماركي في كايرو فيستيفال سيتي، إذ يفتح المسرح أبوابه في تمام الساعة السابعة مساءً، ولا يسمح للأطفال بالدخول دون هم أقل من 16 عامًا، ويبدأ حفل أنغام في تمام الساعة التاسعة مساءً وذلك يوم الجمعة الموافق 3 فبراير 2023.