جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 12:30 مـ 6 رجب 1444 هـ

هل المرض سيعوق أنغام من العودة للغناء مرة أخرى؟.. الطبيب المعالج يكشف

أنغام
أنغام

أعلن أكرم العدوي أستاذ النساء والتوليد بكلية طب قصر العيني وطبيب النجمة أنغام عن موعد عودتها للجمهور وللغناء مرة أخرى عقب خروجها من المستشفى أمس الأربعاء الموافق 30 نوفمبر، وذلك بعد أزمة صحية كبيرة آلمت بها.

موعد عودة الفنانة أنغام للغناء

وقال الطبيب المعالج للفنانة أنغام، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء dmc، الذي يعرض على قناة DMC، إن الفنانة أنغام قد غادرت المستشفى مشيرًا إلى أن حالتها الصحية لا تحتاج إلى أي تدخل جراحي جديد، وأكد أن التحاليل الخاصة بالفنانة أنغام مطمئنة، وأنها خلال أيام قليل ستسعيد كامل عافيتها.

اقرأ أيضًا ..

أغنية وسع وسع تحصد المركز الرابع بقائمة أفضل أغاني في الشرق الأوسط.. فيديو

هل تعود أنغام للغناء قريبًا؟

كشف الدكتور أكرم العدوي، طبيب أنغام أنها ستعود للحفلات خلال الفترة القريبة المقبلة، وقال أنها ليس لديها أي مشكلة صحية تعوق عودتها للغناء وبإمكانها العودة للغناء وقتما تشاء فهو قرار شخصي لها.

حفلة أنغام

جدير بالذكر أن أنغام مقرر لها أن تحي حفلًا غنائيًا ضخمًا يوم 3 فبراير من العام المقبل، وذلك على مسرح The Marquee بكايرو فيستفال سيتي، ليكون هذا الظهور الأول لها عقب تحسن حالتها الصحية.

أسعار تذاكر حفلات أنغام

- التذكرة الفضية بـ 1250 جنيه.

- التذكرة الذهبية بـ 1550 جنيه.

- التذكرة البلاتينية بـ 1850 جنيه.

اقرأ أيضًا..

”شرفتونا اليوم وكسبتوا بطل العالم”.. لطيفة تحتفل بفوز منتخب تونس على طريقتها الخاصة «فيديو»

«توثيق الهجرة الغير شرعية ورفع اسم سوريا».. مشاهد جريئة قدمهم فيلم The Swimmers

مسلسل آخر دور الحلقة الأولى.. دينا الشربيني متورطة في جريمة قتل

شروط حفل أنغام في مسرح الماركي

ووضع المنظمون لحفل أنغام شروطًا لحضور الحفل في مسرح الماركي في كايرو فيستيفال سيتي، إذ يفتح المسرح أبوابه في تمام الساعة السابعة مساءًا، ولا يسمح للأطفال بالدخول دون هم أقل من 16 عامًا، ويبدأ حفل أنغام في تمام الساعة التاسعة مساءًا وذلك يوم الجمعة الموافق 3 فبراير 2023.