الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 01:10 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

والد أنغام لـ«الطريق»: ابنتي ستخرج من المستشفى غدا

أنغام
أنغام

تشهد حالة الفنانة أنغام الصحية، تحسنا واضحا بعد أيام من تعرضها لمضاعفات عقب خضوعها لعملية جراحية قبل أكثر من أسبوع.

طمأن الموسيقار محمد علي سليمان، والد الفنانة أنغام، الجمهور ومحبيها على حالتها الصحية، لافتًا إلى أن حالتها مستقرة حاليًا وبخير.

والد أنغام يكشف موعد خروجها من المستشفى

قال الموسيقار محمد علي سليمان، في تصريح خاص لموقع وجريدة "الطريق": "هي بخير الحمد لله وبنطمن كل الجمهور، ومن المقرر أن تخرج من المستشفى غدًا".

أنغام ووالدها

وتابع أن الفنانة أنغام بدأت في التغذية الطبيعية بشكل نسبي، وفيما يخص فترة الراحة التي ستخضع لها في المنزل سيحددها طبيبها غدًا الاثنين.

أنغام ترد على جمهورها بتفاصيل أزمتها الصحية

ومن المقرر أن تصدر الفنانة أنغام قريبًا بيانًا ترد من خلاله وتكشف طبيعة مرضها والأزمة الصحية التي مرت بها، وذلك عقب عودتها للمنزل وتحسن حالتها.

أنغام

يشار إلى أن طبيب الجراحة الأولى التي خضعت لها الفنانة أنغام الدكتور أكرم العدوي، أستاذ أمراض النساء والتوليد، أوضح التفاصيل الكاملة لمرضها في تصريحات تلفزيونية له.

مرض أنغام والعملية الجراحية الأولى لها

تبين من تحاليل الأنسجة والأشعة التي أجريت للفنانة أنغام، أنها كانت تعاني من أورام ليفية خالية من أورام سرطانية خبيثة.

موعد خروج أنغام من المستشفى

وأشار الدكتور أكرم العدوي، إلى أنه تبين من التحاليل وجود نشاط زائد وتحورات بالرحم، لكن تم التعامل مبكرًا قبل أن تتطور هذه التحورات.

وأكد طبيب الفنانة أنغام، أنها تتابع معه منذ أكثر من 10 سنوات، وهذا النشاط الزائد والتحورات في الرحم ليس لها أي تطورات مستقبلية ولا تعاني أنغام من أي أورام سرطانية كما تم تداوله.

اقرأ أيضًا: «أداء قتالي وفعلا أبطال».. نجوم الفن يهنئون المغرب بعد مواجهته مع بلجيكا

ومن جانبها، كانت الفنانة نادية مصطفى عضو نقابة المهن الموسيقية، قالت إن الفنانة أنغام لا تعاني من شلل في الأمعاء، وما أصيبت به من مضاعفات هي تمدد الكبد والتصاقات في الأمعاء.

وأشارت في تصريح خاص لموقع وجريدة "الطريق"، إلى أن هذه المضاعفات بسبب عملية جراحية خضعت لها منذ أكثر من أسبوع وستتحدث عنها أنغام بنفسها بعد تحسن حالتها الصحية واستقرارها.

اقرأ أيضًا: القائمة الكاملة لـ أبطال مسلسل« حضرة العمدة» في رمضان 2023