الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 12:26 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مفاجأة جديدة في حالة أنغام بعد خروجها من العناية المركزة.. «خاص»

أنغام
أنغام

مازال الجمهور يتساءل عن الحالة الصحية للفنانة أنغام، عقب انتشار أنباء عن إصابتها بالسرطان، وإجراء عملية استئصال رحم لذلك.

ومن جانبه أوضح الدكتور أكرم العدوي، أستاذ أمراض النساء والتوليد عدم إصابة الفنانة بأورام سرطانية، لافتًا إلى أن تحاليل الأنسجة أثبتت أنها كانت تعاني من أورام ليفية وخالية من أية أورام خبيثة.

تطورات الحالة الصحية لـ أنغام

علم "الطريق" من مصدر مقرب من الفنانة أنغام، أنها ستبدأ غدًا في تناول المشروبات الخفيفة حيث كانت من قبل تتغذى عن طريق المحاليل بسبب إصابتها بالتصاقات في المعدة.

وتحسنت حالة الفنانة أنغام بصورة واضحة، ولكنها مازالت تعاني من تعب وآلام طبيعية نتيجة المضاعفات التي أصيبت بها.

وكشف المصدر المقرب من الفنانة أنغام أنها لا تحتاج لعملية جراحية أخرى، ولكنها تحتاج لفترة راحة في المنزل وذلك يعني تأجيل حفلاتها لفترة طويلة ومن المقرر وقف تصوير برنامجها لفترة من الوقت.

أنغام

موعد خروج أنغام من المستشفى

وفيما يخص موعد خروج أنغام من المستشفى، سيتم تحديده قريبًا، بعد إجراء تحاليل وأشعة جديدة اليوم الأحد.

وستجري أنغام تحاليل لقياس نسبة المعادن ومراقبة حركة الأمعاء، وفيما يخص مصير حفلها الجديد الذي كان من المقرر له في ديسمبر المقبل، سيتم تأجيله لأجل غير مسمى لحين استقرار حالتها الصحية.

والد أنغام يكشف مفاجأة في حالتها

ومن جانبه، الموسيقار محمد علي سليمان والد الفنانة أنغام، كشف مفاجأة في حالة الفنانة أنغام مؤخرًا وهي خروجها من العناية المركزة.

وأوضح أن حالتها الصحية في تحسن شديد، ومن المقرر خروجها خلال أيام بحسب تعليمات الطبيب المعالج لها.

اقرأ أيضًا: رسميا.. وفاء عامر وأحمد بدير في مسلسل «حضرة العمدة» أمام روبي

تحدث عمر نجل الفنانة أنغام في تصريحات تلفزيونية سابقة له، عن الحالة النفسية لوالدته مؤكدًا أن حالتها النفسية ليست أفضل شيء بسببب تعطل حفلاتها وتصوير برنامجها وأعمالها الجديدة.

وأكد أن طلب والدته الفنانة أنغام الأول بعد تحسن حالتها الصحية في المستشفى، أن من يريد الاطمئنان على حالتها من خلاله فقط.

اقرأ أيضًا: طبيب أصالة يكشف تفاصيل تعافيها من أزمتها: «اتولدت من جديد»