الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

رسميا.. وفاء عامر وأحمد بدير في مسلسل «حضرة العمدة» أمام روبي

أحمد بدير ووفاء عامر
أحمد بدير ووفاء عامر

انضم كل من الفنانة وفاء عامر، والفنان أحمد بدير، بشكل رسمي لأسرة مسلسل «حضرة العمدة» بطولة الفنانة روبي، والمقرر عرضه في المارثون الرمضاني المقبل 2023.

ويشهد هذا التعاون الثالث للفنانة وفاء عامر، مع الشركة المنتجة للعمل بعد أن شاركت في مسلسلي: جل الحلال والطوفان، بينما يعبتر هذا التعاون الثانى بين الفنان أحمد بدير، وكل من المخرج عادل أديب، والجهة المنتجة أيضًا بعد مشاركته في مسلسل نقل عام.

ويُشار إلى أن المخرج الكبير عادل أديب، انتهى من وضع خطة كاملة لخروج العمل على اكمل جه، ومن المقرر انطلاق تصوير حلقات المسلسل خلال الأيام القليلة القادمة، فضلًا عن معاينة أماكن التصوير المقرر أن يصور فيها معظم مشاهد التصوير الخارجية للعمل كما يعقد المشاركين في أحداث المسلسل، حاليًا، جلسات عمل مكثفة مع المؤلف إبراهيم عيسى، والمخرج عادل أديب، للوقوف على التفاصيل النهائية للمسلسل، ولاختيار باقي النجوم المشاركين.

مسلسل حضرة العمدة

والمسلسل يتولى تأليفه الكاتب إبراهيم عيسى، كما يشارك فيه إلى جانب روبي كل من محمود عبد المغنى، وسميحة أيوب، وإدوارد، ومحمود حافظ، وبسمة، ونهلة سلامة، ومحمد الصاوي، ومن إخراج عادل أديب.