الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:40 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تخلع حذائها وتتزين.. نانسي عجرم من كواليس حفل قبرص

نانسي عجرم
نانسي عجرم

شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فيديو لها من كواليس حفلها الأخير في قبرص، ظهرت فيه قبل وبعد الحفل، مع ابنتها الصغيرة، وهي تستعد للحفل وتتزين، وبعد الحفل وهي تستنجد بمدير أعمالها جيجي لامار لتخلع حذائها ذو الكعب العالي، وتسير بآخر خفيف.

وظهرت نانسي عجرم مرتدية فستانا بألوان صيفية أنيقة، من تصميم إيلي صعب، وهو مزيج بين اللوني الأصفر والزهري، ووصل سعره إلى 18 ألف و800 دولار، أي ما يعادل 580 ألف جنيه.


على جانب آخر، كشفت نانسي عجرم استعدادها في الوقت الحالي لإصدار أولى أغانيها في موسم صيف 2023، وستكون أغنية مصرية، وقالت في لقاء مع برنامج ET بالعربي: "الأغنية مصرية فيها إيقاع وفرح،، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع طارق مدكور، ومن المقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب.

ويُشار إلى أن آخر أعمال نانسي عجرم أغنية "آخر إصدار" الدعائية لفيلم "شوجر دادي"، المعروض حاليا في دور السينما، وهي من كلمات عمرو المصري وألحان عمرو الشاذلي وتوزيع عمرو الخضري، رؤية فنية محمد حامد، الميكس والماستر جان بيار بطرس، ودارت أحداثها في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

وفيلم "شوجر دادي" هو التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، إلى جان كل من حمدي الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم "ماما حامل" في 2021، والذي حقق نجاحا في مصر والعالم العربي، ويشارك فيه ايضا تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مي الغيطي، جوهرة، وفرح الزاهد.

اقرأ أيضًا: رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة ”لحظة بعادك” على يوتيوب