الإثنين 4 مارس 2024 08:19 صـ 23 شعبان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
أسامة كمال في رسالة لـ ضمير العالم: أنقذوا أطفال غزة من الموت جوعًا.. هذه جريمة حرب دموع وكيل النيابة نزلت وبنتي لم تنتحر.. أول تعليق من والدة نيرة صلاح طالبة العريش ”النيابة العامة” تأمر بحبس المتهمين في واقعة وفاة طالبة العريش مساعد وزير التموين يكشف موقف أسعار السلع قبل رمضان ”زراعة الشيوخ”: سعر كيلو اللحم القائم سيصل لـ130 جنيه وسعر وصوله للمواطنين بين 200 إلى 250 جنيها «القاهرة الإخبارية»: انتقادات داخل المجلس الحربي لشرط ”نتنياهو” الحصول على قائمة المحتجزين لدى حماس تعديل مواعيد النقل العام في القاهرة خلال شهر رمضان لا تحط النسور إلا على القمم.. داغر داخل تحدي العمل «القاهرة الإخبارية»: 12 شهيدًا و42 جريحًا بقصف طيران الاحتلال لمنزل في النصيرات وسط قطاع غزة نتائج مبشرة لنجاح منظومة التطوير الشامل لقطاع الغزل والنسيج.. إنفوجراف تبدأ من 2000 جنيه.. أحمد موسى يعلن توقعات زيادة أسعار أردب القمح هذا العام قصور الثقافة تواصل أنشطتها المكثفة ضمن مبادرة ”أنت الحياة” بالأقصر

رامي جمال يكشف سبب إصابته بالبهاق وطلاقه ليوم واحد

رامي جمال
رامي جمال

تستضيف الإعلامية أسما إبراهيم الفنان رامي جمال ببرنامجها "حبر سري"، المذاع على شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية، في حلقة خاصة تُعرض على جزأين يومي الخميس والجمعة المقبلين.

من المقرر عرض حلقة رامي جمال مع أسما إبراهيم يوم الخميس المقبل الموافق له 20 يوليو الجاري في تمام الساعة 10 مساءً، في حين يُعرض الجزء الثاني يوم الجمعة الموافق له 21 من الشهر نفسه، في نفس الموعد.

أسرار رامي جمال

سيتحدث الفنان رامي جمال خلال الحلقة عن سر تعرض الفنانة إليسا للانتقادات بسبب أسلوب غنائها بالحفلات، بجانب حقيقة إخفائها عليه تقديم ديو من أول دقيقة مع الفنان المغربي سعد لمجرد.

وسيكشف سبب إصابته بمرض البهاق والسكر، بالإضافة إلى كواليس طلاقه لمدة يوم واحد قبل عودته لزوجته، وسيتحدث أيضًا عن أعماله الجديدة خلال الفترة المقبلة وشائعات واجهته على السوشيال ميديا.

 رامي جمال في برنامج حبر سري

اقرأ أيضًا: رامي جمال يطرح أغنيته الجديدة ”لحظة بعادك” على يوتيوب

موعد حلقة رامي جمال في برنامج حبر سري

يأتي موعد حلقة رامي جمال في برنامج حبر سري الموسم السادس، يومي الخميس والجمعة المقبلين الساعة 10 مساءً، على شاشة قناة القاهرة والناس الفضائية، وتقدم البرنامج الإعلامية أسما إبراهيم.