الطريق
الخميس 2 مايو 2024 08:20 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رامي جمال يكشف مفاجأة بشأن تعاونه مع المطرب النقاش

رامي جمال والمطرب النقاش
رامي جمال والمطرب النقاش

كشف الفنان رامي جمال، خلال مداخلة هاتفية له في برنامج"في المساء مع قصواء" للإعلامية قصواء الخلالي، عن تعاونه الجديد مع أحمد سالم الشهير"بالمطرب النقاش".

وقال رامي جمال: أنا محاط بمجموعة مبدعين كلهم يحبون الفن وأنا محظوظ بهم، موضحاً: لم أتعاون مع أحمد سالم حتى يُقال لي شكرا، صوته جميل ورائع، وبالتالي كان حرام إني يبقى عندي فرصة أخليه يشوف النور ومعملهاش، أنا مش مستني شكرا من أحمد ولا بعمل show، كل حاجة حلوة بنعملها في حياتنا مستني ردها من ربنا.

واستكمل رامي جمال قائلاً: خلال هذه الفترة لن أطرح أغاني إلا الأغنية الوطنية، وأغنية سعد لمجرد وإليسا آخر ما لحنته، وأركز حالياً في بعض الأغاني الخاصة بي وسأطرحها بطريقة single، كما ستشهد الفترة المقبلة أيضا دويتوهات كثيرة سوف تنال اعجاب جمهوري الحبيب.

أغنية جديد لذكري حرب أكتوبر

تحدث رامي جمال أنه يستعد الآن لطرح أغنية جديد للاحتفال بذكري حرب اكتوبر العظيم قائلاً: الشعب المصري معروف بحسه الوطني وأهم حاجة إن الفنان يتعامل مع الفن بحب مش مجرد بيشتغل، عشان يمتع نفسه قبل ما يمتع الناس.

المطرب النقاش يتصدر التريند

تصدر اسم المطرب أحمد سالم الشهير بـ"المطرب النقاش" مؤشرات البحث في جوجل من خلال نشره فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي أثناء عمله كنقاش وهو يغني أغنية للفنانة "وردة" بكرة يا حبيبي.

وجذبت موهبته الأنظار، فتدخل المطرب رامي جمال في حينه، معلناً دعمه والبحث عنه كي يتعاون معه في أغنية جديدة.

اقرأ أيضاً:

فى عيد ميلاده.. أشهر النجمات التي صنع عادل إمام نجوميتهم