الطريق
الخميس 2 مايو 2024 09:53 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

رانيا يوسف : بناتي بيشجعوني ألبس قصير.. وممكن اتجوز اكس صاحبتي بشرط

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تصدر اسم الفنانة رانيا يوسف خلال الساعات الماضية مؤشرات البحث في جوجل بسبب تصريحاتها النارية أثناء لقائها في برنامج The Blind Date Show وتحدثت عن علاقتها ببناتها وعدد زيجاتها السابقة.

علاقة رانيا يوسف ببناتها

وكشفت رانيا يوسف عن علاقتها ببناتها، مؤكدة أنها علاقة أصدقاء وتأخذ رأيهما في أبسط الأشياء، كما أن بناتها يقومن باختيار ملابسها أثناء خروجها من المنزل وأثق جدا في ذؤقهم.

وأضافت: بناتي عندهم ثقافة لبس ويحبون اللبس القصير وهم اللي بيشجعوني على ارتدائه ولكن أفضل خلال ذهابي لأي مناسبة أن أرتدي ما يناسبني فقط بغض النظر عن شكله أو مظهره.

عدد زيجات رانيا يوسف

أكدت الفنانة رانيا يوسف أثناء لقائها أنها تزوجت 4 مرات وتعد أنجح زيجة فيهم من المنتج محمد مختار موضحة أنها يمكن أن تتزوج للمرة الخامسة، ويمكن أن تقع في حب حبيب صديقتها السابق بعد انفصالهما.

وقالت رانيا يوسف: لسه عندي أمل في الزواج تاني، وبناتي بيشجعوني إني أجرب تاني، وعلاقتي ب أبو بناتي مش كويسة خالص وكنت أتمنى إننا نفضل صحاب.

رانيا يوسف ممكن ترتبط بحبيب صديقتها السابق؟

واستكملت حديثها: وارد أحب EX صاحبتي "حبيب صاحبتي السابق"، بس بشرط هما منفصلين بقالهم قد إيه، لو من فترة زمانية طويلة معنديش مشكلة خالص ارتبط بيه، وصاحبتي أول واحدة هعرفها بالموضوع، ولو منفصلين من قريب مش هفكر فيه لأن الدنيا مبتقفش على حد ومش هخسر صحبتي.

أزمة رانيا يوسف وطليقها محمد مختار

هاجمت رانيا يوسف مؤخرا طليقها المنتج محمد مختار بأنه ملتزم بسداد مصروفات بناته، ويرسل لها الآلاف من الجنيهات شهريا، وعلقت الفنانة على الفيديو الخاص بتصريحات زوجها في أحد البرامج.

وقالت عبر حسابها على اسنتجرام: الحقيقة أنا مقامي أكبر من أن الواحد يرد على واحد زيك، لطيف أن الواحد يكذب ويصدق نفسه، طول عمرك ممثل فاشل، واللي بعتاك تقول الكلام ده أفشل منك.

اقرأ أيضاً:

مدحت العدل يعلن مفاجأة عن شريهان في «بالخط العريض» بهذا الموعد