الطريق
الخميس 2 مايو 2024 04:51 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المطرب «شاندو» يستعد لخوض انتخابات الموسيقيين.. والنقابة ترد

المطرب شاندو
المطرب شاندو

صرح المطرب الشاب شاندو لأحد البرامج التلفزيونية عن استعداده لخوض انتخابات نقابة المهن الموسيقية المقبلة والمقرر عقدها في شهر أغسطس القادم، وترشحه لمنصب نقيب.

أزمة شاندو مع نقابة الموسيقيين

تحدث المطرب شاندو عن أزمته الأخيرة مع نقابة الموسيقيين وهي وجود غرامات مالية مستحقه للنقابة ورد قائلا: "لا توجد على أي غرامات لنقابة المهن الموسيقية نهائيا".

بيان الموسيقيين بموعد الانتخابات القادمة

أصدر مصطفى كامل نقيب الموسيقيين الحالي وعضو الجمعية العمومية بيانًا يؤكد من خلاله عقد انتخابات الموسيقيين وأنها ستقام في موعدها خلال شهر أغسطس المقبل، ولا يوجد نية في تأجيلها كما روج أحد أعضاء النقابة من قبل.

وخلال البيان اتهم مصطفى كامل عضوا بالمجلس وأنه من قام بالترويج المزيف عن تأجيل الانتخابات بغرض إثارة الجدل والبلبه وأنه محال للنيابة العامة.

رد نقابة الموسيقيين على ترشح المطرب شاندو لمنصب نقيب

رد الدكتور محمد عبد الله المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية على تصريحات المطرب شاندو الذي قال فيها بإنه يجهز أوراقه للترشح لمنصب نقيب المهن الموسيقية.

وقال محمد عبد الله في بيان خاص بالموسيقيين: "المطرب شاندو حضر إلى مقر نقابة المهن الموسيقية بالأمس لتسديد غرامات عليه من 2017 حتى 2023 وهو بالأساس حامل“ تصريح سنوي ” فالبتالي لا يصلح له الترشح في انتخابات نقابة المهن الموسيقية المقبلة سواء على منصب النقيب أي عضو مجلس إدارة بنقابة المهن الموسيقية نظرًا لكونه عضوًا منتسبًا وليس عضوًا عاملًا.

أغنية ابن المحظوظة آخر أعمال المطرب شاندو

طرح شاندو مؤخرًا أغنية جديدة تحمل اسم "ابن المحظوظة" عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، الأغنية من كلماته والحانة، وتوزيع باسم منير، وميكس ماستر أحمد جودة.

اقرأ أيضًا:

ميدو عادل لـ«الطريق»: أستعد لتقديم مسرحية جديدة