الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 05:08 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ملخص تصريحات أسماء جلال عن مسلسل الهرشة السابعة: «مش عايزة أكون الضحية»

أسماء جلال
أسماء جلال

علقت الفنانة أسماء جلال على شخصيتها ومشاركتها في مسلسل الهرشة السابعة، بشخصية سلمى التي قدمتها ضمن الأحداث، لافتة إلى أنها لم تكن تريد أن تلعب شخصية الضحية.

أكدت أسماء جلال أنها توقعت نجاح مسلسل الهرشة السابعة منذ طرح البوستر، وذلك بعد ما رأت تفاعل كبير من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي.

كيف كانت الكواليس بين أسماء جلال وعلي قاسم؟

وقالت في لقائها التلفزيوني ببرنامج يحدث في مصر، المذاع على شاشة قناة mbc مصر الفضائية، إن الفنان علي قاسم كان يرسل لها العديد من الملاحظات والرسائل أثناء التحضير لمسلسل الهرشة السابعة.

وكان علي قاسم يرسل لها في الصباح ليصبح عليها، ومازحت بأنها كانت تراه لطيف في البداية، ليفاجئها بعد ذلك ويطلب منها أن يتحدثا ويحضرا لمشاهدهما في المسلسل، مضيفة: "كنت أقوله طيب هشرب قهوة وأكلمك".

أسماء جلال وعلي قاسم

ماذا قالت أسماء جلال عن شخصيتها في مسلسل الهرشة السابعة؟

وأشارت أسماء جلال في حوارها مع الإعلامي شريف عامر، إلى أنها لم تكن تعلم بماذا ستشعر عندما تكتشف أن زوجها لديه طفلة ولم تعلم ذلك، معلقة: "هو مخباش عليّ إنه بيحب الخيار أكتر من الطماطم.. دا كدب في كارثة".

وأكدت أنها لم ترى شخصية بعينها مثل "سلمى" في "الهرشة السابعة" اكتشفت أن زوجها لديه ابنة، مضيفة: "لكن أقدر أتخيل أن ده ممكن يحصل".

ما أصعب مشهد لأسماء جلال في الهرشة السابعة؟

وفيما يخص أصعب مشهد لها، هو المشهد الذي تكتشف به أن زوجها الذي يقدم شخصيته الفنان علي قاسم، كان متزوج ولديه ابنة.

وحل في ضيافة برنامج يحدث في مصر الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر، أبطال مسلسل الهرشة السابعة وهم محمد شاهين، أمينة خليل، علي قاسم، وأسماء جلال والمخرج كريم الشناوي.

أسماء جلال مسلسل الهرشة السابعة

اقرأ أيضًا: أسماء جلال وحسن مالك ومحمود البزاوي يتعاقدون على فيلم «آل شلبي»

وفيما يخص الأعمال الجديدة للفنانة أسماء جلال، فهي تنتظر عرض 3 أعمال جديدة لها بين السينما والدراما، مثل مسلسل معاوية، وفيلم وش في وش، وفيلم بضع ساعات في يوما ما، ومن المقرر أن تصور قريبًا مشاهدها في فيلم آل شلبي.