الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:16 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد إلغاء حفل ترافيس سكوت.. عمرو سعد لـ ”الموسيقيين”: ”هيشوفوا المصريين بشكل رجعي”

الفنان عمرو سعد والمطرب ترافيس سكوت
الفنان عمرو سعد والمطرب ترافيس سكوت

حرص الفنان عمرو سعد التعليق على بيان نقابة الموسيقيين، بشأن إلغاء تصريح حفل المطرب العالمي ترافيس سكوت، والذي كان من المقرر إقامته يوم 28 من يوليو الجاري بمنطقة الأهرامات.

تعليق عمرو سعد بشأن إلغاء حفل المطرب ترافيس سكوت

وهاجم الفنان عمرو سعد نقابة المهن الموسيقية، بسبب إلغاء تصريح حفل النجم ترافيس سكوت بالقاهرة، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "إلغاء رخيص".

وتابع النجم عمرو سعد: "حفلة ترافيس سكوت في مصر هو خطأ فادح ومش من حق أي حد ياخد قرارت للمصريين أو يتكلم بأسمهم.. وأنا فنان مصري باعتذر لهذا المغني العالمي ولنجوم العالم ومتابعيهم اللي ممكن يشوفوا المصرييين بشكل رجعي ومتخلف".

وأردف الفنان عمرو سعد: "وبقول ليهم إن مصر أكبر من كده بكتير وإن الشعب ده شعب عاشق لضيوفه وكريم وإن مصر هي أرض الفنون والحضارات".

اقرأ أيضا.. أول رد من نقابة الموسيقيين بشأن حفل ترافيس سكوت في مصر

إلغاء حفل المطرب ترافيس سكوت في القاهرة

وفي هذا السياق، أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيانا إعلاميا، أعلنت خلاله عن قرار جديد يخص حفل مؤدي الراب الأمريكي ترافيس سكوت، والذى كان من المقرر إقامته بمنطقة الأهرامات في آخر شهر يوليو الجاري، ونص البيان، على إن النقيب العام للمهن الموسيقية قرر إلغاء الترخيص الصادر لإقامة هذه الحفلات الغنائية التي تتنافى مع الهوية الثقافية للشعب المصري.