الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 08:32 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الموسيقيين لـ «الطريق» بعد إلغاء حفل ترافيس سكوت: الشركة المنظمة تقدمت بطلب تصريح.. ومدير أعماله يتكلم براحته

ترافيس سكوت
ترافيس سكوت

نفى مدير أعمال ترافيس سكوت الأخبار المتداولة حول إلغاء حفلة مغني الراب الأمريكي في الأهرامات، بعد أن أصدرت نقابة المهن الموسيقيية بيانًا عاجلًا.

الموسيقيين تعلق على تصريح مدير أعمال ترافيس سكوت

قال محمد عبد الله المتحدث باسم نقابة الموسيقيين، لجريدة وموقع "الطريق": "حفلة ترافيس سكوت عملاها آحدى الشركات واسمها برودكشن، وهي اللي تقدمت للنقابة بطلب لإقامة الحفلة، كشركة منظمة للحفل وجت النقابة عشان تاخد تصريح بالحفلة، وكلام مدير أعمال ترافيس يقوله براحته".

مدير أعمال ترافيس سكوت يعلق على إلغاء الحفل

جدير بالذكر أنه تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي محادثة مع مدير أعمال ترافيس سكوت يتحدث من خلالها عن حقيقة إلغاء حفل المطرب الأمريكي في مصر، وذلك بعدما أصدرت نقابة المهن الموسيقية خلال الساعات الماضية قرار بإلغاء الحفل.

قال مدير أعمال المطرب الأمريكي ترافيس سكوت خلال المحادثة المنتشرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، إنه غير حقيقي إلغاء الحفل في مصر الذي كان مقرر له يوم 28 يوليو الجاري.

قرار نقابة المهن الموسيقية بشأن حفل ترافيس سكوت

كان المتحدث الرسمي لنقابة المهن الموسيقية الدكتور محمد عبد الله، قد أصدر بيان على لسان الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، أكد من خلاله إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر التي كانت ستقام في منطقة الأهرامات يوم 28 يوليو الجاري، حرصًا منهم على سلامة المواطنين والحفاظ على أمن واستقرار الوطن، وذلك بعد التأكد من قيام ترافيس سكوت ببعض الطقوس الغريبة أثناء حفلاته، كما زعم البعض أن الغرض من تلك الحفل هو تقديم قرابين للشيطان.

اقرأ أيضًا..

مدير أعمال ترافيس سكوت يفجر مفاجأة حول إلغاء حفله في مصر