الطريق
الأحد 19 مايو 2024 07:27 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موقف كايلي جينر من تسريب ترافيس سكوت صورها ومقاطع فيديوهاتها الساخنة

كيلي جينر
كيلي جينر

سؤال انتشر خلال الساعات الأخيرة الماضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بين عشاق النجمة كايلى جينر شقيقة كيم كاردشيان، حول مدى خوفها من أن يقوم ترافيس سكوت بتسريب صورها العارية ومقاطع الفيديو الخاصة بها إما عن طريق الخطأ أو عن قصد.

ومن جانبه، نفى موقع "جوسيب كوب" المعني بالتحقق من الشائعات المنتشرة حول نجوم العالم، تلك القصة التي تم تداولها حول تسريب ترافيس سكوت صور وفيديوهات مثيرة لكايلي جينر، ووصفها الموقع بالشائعة.

بدأت الشائعة بنشر موقع STAR تقرير بعنوان Kylie’s Nude Nightmare، يفيد بأن مؤسسة Kylie Cosmetics البالغة من العمر 23 عاما لديها شعور بالخوف الشديد بشأن الصور ومقاطع الفيديو المثيرة التى التقطت لها مع شريكها ترافيس سكوت ووالد ابنتها الوحيدة "ستورمى".

اقرأ أيضا| ”عاوزين بوليس الآداب”.. هجوم شديد على شاكوش وعمر كمال من مطرب شهير بسبب مقطع فيديو لهما (فيديو)

وأشار مصدر للموقع بأن كايلي جينر عاشت فترة من الرعب لا يمكن وصفها وتحديدا بعد إنهاء علاقتها بترافيس سكوت فى أواخر العام الماضى، حيث أنها قلقة من أن تلك الصور والفيديوهات الساخنة يتم تسريبها إلى الجمهور.

وتابع المصدر إن "كايلى تثق فى ترافيس سكوت ولكن ليس لديها أى فكرة عن من يمكنه الوصول إلى هاتفه، كما أنه من الممكن أن يتباهى بالصور البذيئة لأنه كان ينظر إليها على أنها صور فنية وليست جنسية، فهو يعتقد أنهم فن، لكنهم فى الحقيقة مجرد صور لكايلى وهي عارية".

ومما زاد من توتر كايلي جينر بشأن الصور المزعومة هو الضرر الذى يمكن أن تلحقه بسمعتها كسيدة أعمال مهمة، بالإضافة لخوفها من مشاهدة ابنتها الصغيرة لهذه الصور لوالدتها.

ولا يمكن نسيان أن أفراد عائلة كيلى جينر نجمة Keeping Up With The Kardashians الشهيرة يلتقطوا دائما لأنفسهم صور عارية، خاصةً وأن تسريب مقطع الفيديو الجنسي لشقيقتها كيم كارداشيان هو من قاد الأسرة إلى طريق الشهرة والثروة في المقام الأول.

وانفصلت كايلي جينر عن ترافيس سكوت مجدداً، وكان الظهور الأخير لكليهما معاً في السابع والعشرين من أغسطس 2019 خلال العرض الأول لفيلم سكوت الوثائقي Look Mom, I Can Fly، وقد حضرت معهما ابنتهما "ستورمي" التي مشت للمرة الأولى على السجادة الحمراء، ومنذ ذلك الوقت والأمور باردة بينهما.