الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 11:19 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سبب تصدر كيم كارداشيان تريند جوجل وعلاقة شقيقتها كيلي جينر

كيم كارداشيان وشقيقتها كايلي جينر
كيم كارداشيان وشقيقتها كايلي جينر

تصدر اسم عارضة الأزياء العالمية كيم كارداشيان، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بسبب شقيقتها عارضة الأزياء وسيدة الأعمال كايلي جينر، التي أأصبحت أكثر سيدة لها متابعين على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

سبب تصدر كيم كارداشيان التريند

ووصل حساب شقيقة كيم كارداشيان، إلى301 مليون متابع، مما جعلها تحتل المركز الثاني بين المشاهير من الجنسين، بعد لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو "389 مليونا"، علما أن المركز الأول هو للحساب الرسمي للشبكة الاجتماعية نفسها "460 مليونا".

معلومات عن كايلي جينير

تبلغ كايلي جينر من العمر 24 عامًا، وهي الشقيقة الصغرى لـ كيم كارداشيان، حيث أن "كايلي وكيم" ليسا أشقاء، بل أخوات من نفس الأم فقط، وعلى الرغم من صغر سنها إلا أنها في طريقها لتكون أصغر مليارديرة عصامية في العالم، كونت ثروتها بنفسها، وصلت ثروتها 900 مليون دولار بينما كانت ما تزال في العشرين من عمرها، وعندما كانت في سن 21 عامًا كانت ثروتها مليار دولار.

وتعتبر كايلي جينر هي نجمةٌ تلفزيونيةٌ أمريكية وكاتبة وعارضة أزياء، جاءت شهرتها في البداية من كونها إحدى أفراد عائلة كاردشيان الشهيرة، وتتميز إطلالتها بالغرابة والجرأة من حيث الأزياء واعتماد ماكياج صارخ.

عملت شقيقة كيم كارداشيان، كعارضة أزياء مع خط سيرز Crush Your Style في عام 2010، وفي عام 2015 أصدرت مجموعتها من وصلات تطويل الشعر Kylie Hair Kouture وبعد ذلك تحولت للوجه الإعلاني وشريك لعدد من شركات مستحضرات التجميل، وتمتلك كايلي جينير خط مكياج خاص بالعيون يحمل اسمها kylie، وتروج لذلك بصور وفيديوهات على حسابها الرسمي على الإنستجرام.

اقرأ أيضًا : في ذكرى ميلاد سمير غانم.. تعرف على قصة تنكره في زي أسير إسرائيلي

وتظهر كايلي جينر، دائما بإطلالات مختلفة، ويتسم المكياج الخاص بها بالغرابة والإعتماد على الألوان المختلفة والرسومات على الوجه والجسم، والأظافر الطويلة جدا مربعة الشكل.

وبحسب تصنيف مجلة فوربس في عام 2019، احتلت كايلي جينر المرتبة السابعة والعشرين في قائمة فوربس لأغنى السيدات العصاميات داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

اقرأ أيضا: عمرو محمود ياسين يزيل الستار عن ثامن حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك4