شاهد: عايدة رياض تكشف سبب عدم حضورها جنازة الراحل هشام سليمبالتعاون مع أحمد بهاء.. حسن شاكوش يطرح كليب ”دي حلاوة” على يوتيوب”الرعاية الصحية” تطلق مبادرة لتوصيل أدوية المرضى للمنازل بالإسماعيليةأحد الناجين من حادث تيتانيك يروي أصعب اللحظات الأخيرة قبل الغرقبعد غياب القنوات المصرية.. الاتحاد التونسي يؤكد بث مباراة الأهلي والزمالك في بطولة إفريقيا لليد«بليغ حمدي الطفل العبقري 4» حاول الانتحار في أول شبابه وإلهام شاهين شتمت نفسها بسببه«سلة الأهلي» تكتسح الغرافة القطري في البطولة العربية للأنديةبليغ حمدي العبقري الطفل «3».. هرب ليلة زواجه من صباح واتخانق مع مطربة بسبب علاقته بعفاف راضي«الجو فيه لسعة برد».. هل تعود الموجة الحارة من جديد؟من بينهم إسماعيل يس وسمير صبري.. «الإسكندرية السينمائي» يكرم النجوم الراحلينالنيابة العامة تأمر بحبس مدرس لضربه تلميذة الدقهلية وإصابتها بنزيف في المخأحدث ظهور للفنان فاروق فلوكس بعد أزمته الصحية
جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 7 أكتوبر 2022 05:23 مـ 12 ربيع أول 1444 هـ

بعد التعاقد مع أبطاله.. قائمة أبطال مسلسل «بابا المجال» فى رمضان 2023

فريق عمل مسلسل
فريق عمل مسلسل

بدأ المخرج أحمد خالد موسى، التحضيرات المبدئية لبدء تصوير مسلسل "بابا المجال" ، بالتزامن مع كتابة باقي الحلقات، حيث من المنتظر بدء التصوير بأواخر شهر نوفمبر المقبل، ومن المقرر أن يخوض العمل السباق الرمضاني 2023.

القائمة الكاملة لأبطال مسلسل "بابا المجال"

ويشارك في بطولة مسلسل "بابا المجال"، كوكبة من نجوم الفن ومن أبرزهم: الفنان مصطفى شعبان، والنجمة ياسمين رئيس، والفنانة القديرة سوسن بدر، والفنان رياض الخولي، محمود حافظ، أحمد كشك، محمد رضوان، عارفة عبدالرسول، وعدد أخر من ضيوف الشرف، تدور أحداث العمل في إطار من الكوميديا الشعبية.

اقرأ أيضًا.. بعد تصدرها التريند.. وفاء طادق تكشف لـ«الطريق» تفاصيل حالتها الصحية: «معنديش كورونا»

مسلسل "ديما عامر"

وفي سياق أخر، خاض الفنان مصطفى شعبان، السباق الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل "ديما عامر"، وشارك في بطولته كلا من: النجم مصطفى شعبان، والفنانة لبلبة، والنجمة ميرنا نور الدين، والفنان عمرو عبد الجليل، نضال الشافعي، والفنان القدير صلاح عبد الله، محمد ثروت، كريم عفيفى، سينتيا خليفة، محمد محمود، أحمد الشامى، سما إبراهيم، محمد جمعة، أمل رزق، فادية عبد الغنى، لمى كتكت أحمد عنان، وعدد آخر من ضيوف الشرف، والعمل من تأليف أيمن سليم ومايكل عادل وتحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهوارى وإنتاج شركة الباتروس للمنتج كامل أبو على.

اقرأ أيضًا.. بعد نجاحه بالموسم الأول.. «شاهد» تروج للجزء الثاني لمسلسل «موضوع عائلي»

قصة مسلسل "ديما عامر"

تدور أحداث مسلسل "ديما عامر" في إطار إجتماعي، داخل مدرسة تعاني من مشاكل فى قسمها العربى، ويرفض مالكها الجديد مساواته بالقسم الدولي، حتى يأتي مسئول جديد عن الشئون الاجتماعية للطلبة، وبمحض الصدفة والخطأ يتم تعيين هذا المسئول ويسمي "عامر عبد الرازق" بدلا من شخص آخر بنفس الاسم، وخلال أحداث العمل يجد "عامر" نفسه غير مؤهل لمواجهة مشاكل الطلبة بالإضافة لمشاكل المعلمين أنفسهم ومن هنا تحدث العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية خلال أحداث المسلسل.

قنوات عرض مسلسل "ديما عامر"

ويذكر أن، تم عرض مسلسل "ديما عامر"، عبر شاشة قنوات الحياة وON وON دراما وأيضا عبر منصة watch it.