الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بعد إشادتها بـ«الهضبة».. هل انتهى الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب؟

شيرين وعمرو دياب
شيرين وعمرو دياب

أشعلت النجمة شيرين عبد الوهاب، السوشيال ميديا بشكل كبير في الساعات القليلة الماضية، بإشادتها بالنجم عمرو دياب ورسالتها عنه، رغم الخلاف الكبير الذي يتواجد بينهما منذ سنوات.

رسالة شيرين لعمرو دياب

وتوقع الجمهور بهذه الرسالة، إنهاء الخلاف بين شيرين وعمرو دياب، أو أن الفنانة تحاول فتح صفحة جديدة معه.

وكتبت شيرين، عبر خاصية استوري حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام: "أحلى حاجة في الدنيا عمرو دياب"، وأشارت له، حتى تؤكد متابعتها له.

ولكن إلى الآن، لم يرد عمرو دياب على مبادرة شيرين ورسالتها له، كنوع من أنواع طلب التصالح معه وإنهاء الخلاف، وذلك بعد تصالحها مع المطرب والملحن عمرو مصطفى، وعودتها للفن بشكل كبير بعد أزمتها مع زوجها السابق الفنان حسام حبيب.

أزمة شيرين وعمرو دياب

يشار إلى أنه وقع خلاف كبير بين شيرين وعمرو دياب، واستمر لمدة سنوات، وذلك بدء عندما أخطأ الهضبة في شيرين وقررت الأخيرة الرد عليه، في حفل زفاف النجم عمرو يوسف والنجمة كندة علوش.

اقرأ أيضًا: تعرض لمحاولة اغتيال منذ أعوام.. آخر ظهور للفنان اللبناني الراحل جورج الراسي

وجاء ذلك، عندما صعدت شيرين على المسرح الذي كان يغني عليه النجمان محمد حماقي وتامر حسني، خلال حفل الزفاف، وقالت "تامر حسني وحماقي هما اللي عندنا في مصر، معندناش غيرهم، وعايزة أقول أن الـــــ خلاص راحت عليه، كبر خلاص في السن وإحنا اللي جايين"، ثم أكدت في مداخلة هاتفية لها، إن الهضبة مطرب كبير ولكنه أساء لها من قبل ولذلك قررت أن ترد الإساءة.

وقالت شيرين: "أنا ست فاض بيا الكيل وأنا ست حرة واللي عنده لي حاجة يجى يقف أمامي ويتكلم، عمرو دياب أخطأ في حقي، ومن أبلغني بذلك شخص لن أذكر اسمه فهو أبو سلسلة وملحن، وواجهت عمرو دياب بكل ما تم نقله لي، واتخذ الأمر بمزاح، وهو لديه لسان ليردّ عليّ، وكذلك إدارة أعمال".

وردت شيرين على رغبتها في تقديم دويتو مع عمرو دياب، قائلة: "حاسة إن إحنا ممكن مش لايقين على بعض بس أكيد ممكن ودي حاجة أي حد يفرح بيها".