جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 08:10 مـ 14 رجب 1444 هـ

تفاصيل فيلم «فوي فوي» لنيللي كريم ومحمد فراج

نيللي كريم ومحمد فراج
نيللي كريم ومحمد فراج

يستعد الفنان محمد فراج، لتصوير مشاهده في فيلم "فوي فوي"، الذي يشارك فيه النجمة نيللي كريم، وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة.

تفاصيل فيلم فوي فوي

ينشغل فريق عمل فيلم فوي فوي، حاليا بالتحضيرات النهائية لبدء التصوير في عدة أماكن مختلفة، واختيار باقي أبطال العمل.

ويشارك في بطولة فيلم فوي فوي، كلا من النجوم نيللي كريم، محمد فراج، طه دسوقي، بيومي فؤاد، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج عمر هلال، ومن إنتاج محمد حفظي.

ومن المتوقع أن يتم عرض الفيلم، خلال العام المقبل 2023، بعد الانتهاء من تصويره بالكامل ومرحلة المونتاج والدعاية الخاصة به.

اقرأ أيضًا: تعرض لمحاولة اغتيال منذ أعوام.. آخر ظهور للفنان اللبناني الراحل جورج الراسي

أعمال محمد فراج ونيللي كريم

ويعتبر هذا التعاون الذي يجمع نيللي كريم بمحمد فراج، هو الرابع، بعد أن شاركوا في ثلاثة أعمال سابقين حققت نجاح كبير، وتفاعل الجَمهور مع تواجدهم في أي عمل.

ومن أبرز الأعمال التي شاركوا فيها محمد فراج ونيللي كريم، كانت مسلسل "تحت السيطرة" الذي تم عرضه في شهر رمضان بعام 2015، وكان يناقش العمل قضية الإدمان بين الشباب في مصر بطريقة جذابة وبسيطة تحمل رسائل هامة تحفز الشباب على أهمية الابتعاد عن هذا الطريق، شارك في بطولته كلا من النجوم ظافر العابدين، هاني عادل، أحمد وفيق، إنجي أبو زيد، سيناريو وحوار مريم نعوم، تأليف وإخراج تامر محسن.

وفي عام 2016، شاركوا الثنائي محمد فراج ونيللي كريم في مسلسل "سقوط حر"، برفقة كلا من النجوم أحمد وفيق، أنوشكا، ليلى عز العرب، هاني عادل، سيناريو وحوار مريم نعوم، إخراج شوقي الماجري.

وأخيرا شارك محمد فراج مع نيللي كريم في عام 2021، بمسلسل "ضد الكسر"، الذي تدور أحداثه في إطار الغموض والتشويق حول بلوجر تدعى سلمي تتعرض لمحاولة قتل، ويتولى القضية رئيس المباحث الذي يسعى إلى الكشف عن هوية المعتدي، وشارك في بطولته كلا من الفنانين محمد فراج، نيللي كريم، لقاء الخميسي، مصطفى درويش، سينتيا خليفة، تارا عماد، هشام إسماعيل، من تأليف عمرو الدالي، ومن إخراج أحمد خالد.