الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:07 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تورط ماجد الكدواني وهند صبري بقضية مخدرات.. تعرف على تفاصيل فيلم «فضل ونعمة» قبل عرضه

النجمة هند صبري والفنان ماجد الكدواني
النجمة هند صبري والفنان ماجد الكدواني

ينتظر صناع فيلم "فضل ونعمة"، موعد طرح العمل، حيث من المقرر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة، والفيلم من بطولة النجم ماجد الكدواني والفنانة هند صبري.

قصة فيلم "فضل ونعمة"

تدور أحداث فيلم "فضل ونعمة"، في إطار اجتماعي كوميدي شيق، حول زوجين يعملان على سيارة أكلات سريعة، وتتابع الأحداث ويتطوران في العديد من الأزمات خلال العمل ومنها قضية تجارة مخدرات، ويحاولان إثبات برائتما، ويجسد الطفل إسماعيل الجندي شخصية ابن الفنان ماجد الكدواني خلال أحداث الفيلم، وتقوم هند صبري بدور "نعمة"، ويجسد ماجد الكدواني دور "فضل".

أبطال فيلم "فضل ونعمة"

يشارك في بطولة فيلم "فضل ونعمة" كلا من: النجم ماجد الكدواني، والفنانة هند صبري، والفنان بيومي فؤاد، والنجم محمود حافظ، والنجمة ياسمينا العبد، والفنان محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف، ومن أبرزهم: محمد ممدوح، والفنان شريف دسوقي، والعمل من تأليف أيمن وتار، ومن إخراج رامي إمام، وإنتاج أحمد الجنايني.

اقرأ أيضًا.. بعد نجاح «حلوة الدنيا سكر».. هنا الزاهد تخوض ثاني بطولاتها المطلقة

وفي سياق آخر، ينتظر الفنان ماجد الكدواني، إطلاق عرض الموسم الثاني من مسلسله الجديد "موضوع عائلي"، وذلك بعدما حقق الجزء الأول نجاحا كبيرا، ومن المقرر عرضه على المنصة الرقمية "شاهد VIP"، قريبا.

أبطال الجزء الأول من مسلسل "موضوع عائلي"

شارك في بطولة الجزء الأول من مسلسل "موضوع عائلي" كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: الفنان ماجد الكدواني، والفنانة أمينة خليل، والنجمة الشابة رنا رئيس، والفنان محمد شاهين، والعمل من تأليف محمد عز، وكريم يوسف وأحمد الجندي، وسامح جمال، ومن إخراج أحمد الجندي.

قصة مسلسل "موضوع عائلي"

تدور أحداث مسلسل "موضوع عائلي" حول بطل العمل، ويسمى "إبراهيم"، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة مستهترة، وذلك بعدما انفصل عن زوجته "ليلى" قبل نحو عشرين عاما، وقرر بعد ذلك عدم الارتباط مرة أخرى، أو تحمل أية أعباء عائلية او مشاكل أسرية، ولكن "إبراهيم" لا يستطيع نسيان ما فعله والد زوجته السابقة "ليلى".