الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 07:29 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

قبل طرح فيلم «مستر أكس».. 7 أعمال جمعت الثنائي أحمد فهمي وأكرم حسني

النجم أكرم حسني والفنان أحمد فهمي
النجم أكرم حسني والفنان أحمد فهمي

يواصل النجم أحمد فهمي، تصوير أحدث أفلامه السينمائية، الذي يحمل اسم "مستر أكس"، ومن المقرر إطلاق عرضه قريبا بالسينمات.

ويشارك في بطولة فيلم "مستر أكس" كلا من: الفنان أحمد فهمي، والنجمة هنا الزاهد، والفنان محمد أسامة "أوس أوس"، والنجم بيومي فؤاد، والنجمة رحاب الجمل، ومحمود حافظ ، سيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، ومن إخراج أحمد رشيد.

ومن المقرر أن يشارك الفنان أكرم حسني، خلال أحداث الفيلم، كضيف شرف بظهور خاص، حيث يجمعه العديد من المشاهد بأبطال العمل.

ويعتبر فيلم "مستر أكس" هو المشاركة الفنية الثامنة بين الثنائي الكوميدي الفنان أكرم والنجم أحمد فهمي، حيث التقى الثنائي لأول مرة في فيلم "كلب بلدي" الذي شارك الفنان أكرم حسني في بطولته مع أحمد فهمي، والعمل من إخراج معتز التوني، وتم طرحه في 2016.

اقرأ أيضًا: مصطفى كامل لـ «الطريق»: أحضر لفيلم من قصتي مفاجأة للجمهور

وفي السباق الرمضاني الماضي 2022، ظهر الفنان أحمد فهمي كضيف شرف في مسلسل "مكتوب عليا" بطولة النجم أكرم حسني، وشاركه في بطولة العمل كلا من: أيتن عامر، وهنادى مهنى، وعمرو عبد الجليل، والمطربة هلا رشدى، والفنانة القديرة حنان سليمان، محمد طعيمة، إسماعيل فرغلى، محمود السيسى، هنا زهران، أحمد عثمان، عزت زين، عزة لبيب، ياسمين عادل، وعدد من ضيوف الشرف ومن أبرزهم الفنان أحمد فهمي، والنجم محمد ممدوح، هنا الزاهد، هشام ماجد، سامية الطرابلسى، والفنان صلاح عبد الله، والقديرة فردوس عبد الحميد، وبيومى فؤاد، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.

وقدم الثنائي أكرم حسني وأحمد فهمي مسلسل "رجالة البيت" في رمضان 2020، وشاركهما في العمل كوكبة من النجوم، ومن بينهما: النجم بيومي فؤاد، ويزو، والفنان لطفي لبيب، ومحمد جمعة، وعدد من ضيوف الشرف، ومن أبرزهم: أيتن عامر، وميرهان حسين، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندى، ومن إنتاج شركة سينرجى.

وظهر النجم أكرم حسني، كضيف شرف في مسلسل "الواد سيد الشحات" الذي لعب بطولته الفنان أحمد فهمي بجانب كلا من: النجمة هنا الزاهد، والفنان محمد عبدالرحمن "توتة"، ومن إخراج أحمد الجندي، وعرض العمل في السباق الرمضاني لعام 2019.

وشارك الفنان أكرم حسني، كضيف شرف في فيلم "الكويسين" للفنان أحمد فهمي، والنجم حسين فهمي، والفنانة شيرين رضا، وعدد من النجوم، والفيلم من إخراج أحمد الجندي.

وظهر الفنان أحمد فهمي، كضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل "الوصية" للفنان أكرم حسني، والنجم أحمد أمين، والعمل من إخراج خالد الحلفاوي، وتم عرضه خلال السباق الرمضاني في عام 2018.

تعاون الثنائي أكرم حسني والفنان أحمد فهمي، في العام 2017 بمسلسل "ريح المدام"، الذي حقق نجاحا كبيرا، والعمل من تأليف السيناريست تامر إبراهيم، وولاء شريف، ومن إخراج كريم العدل، وإنتاج طارق الجناينى، وشارك فى بطولته كلا من: أحمد فهمى، والنجم أكرم حسني، ومي عمر، والراحلة رجاء الجداوى.