الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 06:53 صـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضحية مسلسل سفاح الجيزة بالحلقة الأولى.. معلومات عن جيهان الشماشرجي

جيهان الشماشرجي في مسلسل سفاح الجيزة
جيهان الشماشرجي في مسلسل سفاح الجيزة

ما زال مسلسل سفاح الجيزة، الحلقة الأولى، يواصل حصد العديد من المشاهدات، وجذب الجمهور والمشاهدين، حتى تصدر العمل التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل.

ويتصدر مسلسل سفاح الجيزة، أيضًا قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة في مصر على منصة shahid الرقمية، بسبب أحداثه الجريئة والمليئة بالإثارة والتشويق والغموض.

أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى

شهدت أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأولى، قتل عشيقة يوسف وهو الفنان أحمد فهمي، السفاح الذي قتل عشيقته وهي زوجة صلاح عبد الله مديره في العمل.

وقدمت الفنانة جيهان الشماشرجي، شخصية نجلاء عشيقة السفاح، الذي قتلها ليتخلص منها، ويورط زوجها صاحب المصنع في الجريمة ثم يستولى على مصنعه.

جيهان الشماشرجي في مسلسل سفاح الجيزة

الضحية الأولى لسفاح الجيزة

في أحداث العمل تظهر الفنانة جيهان الشماشرجي هي الضحية الأولى، ويرصد موقع "الطريق" خلال السطور التالية أبرز المعلومات عنها:

جيهان الشماشرجي من مواليد 29 مايو، ممثلة مصرية، اهتمت في بداية عملها بالأعمال اليدوية ةتصميم المجوهرات، حتى أطلقت علامتها التجارية الخاصة عقب دراستها الأدب الإنجليزي.

معلومات عن جيهان الشماشرجي

ويشار إلى أنها أقامت ورش لصناعة الحلى والمجوهرات، خاصة بسيدات جزيرة هيسا النوبية في محافظة أسوان، ودرست أيضًا الرقص المعاصر.

وبجانب تصميم المجوهرات، قدمت جيهان الشماشرجي عروضًا للرقص المعاصر على مسرح الجامعة الأميركية، وشهد مسلسل لعبة النسيان انطلاقتها في الفن.

جيهان الشماشرجي في مسلسل سفاح الجيزة

اقرأ أيضًا: مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 1 كاملة دون تقطيع

وقدمت أيضًا شخصية نانسي في مسلسل حكايات بنات الجزء الخامس، ويبلغ رصيدها الفني في التمثيل 15 عمل بين السينما والدراما، وآخر أعمالها مسلسل سفاح الجيزة، وفيلم حاسب تحلم.