الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 03:09 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

منها رنة هاتفه.. مشاهد أثارت حيرة الجمهور في الحلقات الأولى من مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة

حصد مسلسل سفاح الجيزة العديد من إشادات الجمهور بعد عرض أول حلقتين منه على منصة شاهد، حيث أشادوا بالأداء المتميز للبطل أحمد فهمي وخروجه عن المألوف له في أدواره، وتداولوا بعض المشاهد عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي السطور التالية نستعرض لكم أبرز المشاهد التي لفتت أنظار الجمهور

صينية البطاطس

ظهر أحمد فهمي بشخصية السفاح وهو يحب الطبخ بشكل كبير، ويبدع فيه وكأنه شيف حقيقي، وقد استعان فهمي بالشيف منى البنا لكى يتعلم كيفية مسك السكين والطبخ بشكل محترف، وأضاف هادي الباجوري المخرج تلك التفصيلة التي لفتت نظر الجمهور لأنه قبل أى جريمة يطهو صنية البطاطس.

اقرأ أيضًا: مصدر يكشف مفاجأة الحلقة الجديدة من مسلسل سفاح الجيزة.. هل سيقتل والدته؟ «خاص»

علاقة السفاح بعمته

معروف عن جابر السفاح في وسط منطقته بأنه شخص هادئ وجدع ومتدين ويساعد كل محتاج، ولكن من الداخل هو سفاح متسلسل، وعلاقته بعمته من أغرب ما جذب الجمهور لأنه يضعها في دار مسنين ويصرف عليها كل شهر ولكن عندما تشاجرت مع والدته قتلها.

شهامة السفاح

علاقة السفاح "أحمد فهمي" بزينة "ركين سعد" أكثر ما جذب الجمهور خلال الحلقات الأولى ولكن لم يتم كشف لغزها حتى الآن، فإنه يختطفها وهى أخت زوجته وحبيبته السابقة ويحتجزها في فيلا وهى تعرف عنه كل شئ، وعندما يطلب منها أن تتحدث مع والدتها ترفض، وسخر الجمهور بشكل كبير عندما قال لها "مينفعش دي مهما كان مامتك".

رنة تليفون أحمد فهمي

من أكثر الأشياء التي أثارت دهشة الجمهور في الحلقات الأولى من مسلسل سفاح الجيزة، هى رنة هاتف أحمد فهمي حيث يضع نشيد ديني، وهذا عكس طبيعة شخصيته كسفاح تمامًا.

مقولات أحمد فهمي

أول جريمة فعلها سفاح الجيزة هى قتله لزوجته ووضع جثمانها في ثلاجة كبيرة ونقلها لشقة قديمة ودفنها في بئر، واتصل بأهلها ليخبرهم أنه لم يجدها وذهب لإبلاغ الشرطة، وعندما كان يتحدث مع صاحب المصنع الذي يعمل فيه بشخصية مختلفة، قال لصاحب المصنع "رفقًا بالقوارير"، فهو يظهر للجميع أنه شخص متدين من حديثه إلى رنة هاتفه.

اقرأ أيضًا: بعد غياب 17 عاما.. حسن فؤاد «مطرب الأرابيسك»: تركت الغناء من أجل القرآن