الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 08:01 صـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد أسبوع تصوير.. أكرم حسني يفجر مفاجأة حول اعتذار محمد سامي عن فيلم العميل صفر

أكرم حسني
أكرم حسني

كشف الفنان أكرم حسني عن سبب اعتذار المخرج محمد سامي بعد أسبوع تصوير عن فيلم العميل صفر، الذي تم طرحه في دور العرض السينمائي بالتزامن مع موسم الصيف وحقق نجاحًا كبيرًا منذ بداية عرضه، وتم الإستعانة بالمخرج كريم العدل.

وقال أكرم حسني خلال لقائه في برنامج "تفاعلكم" مع الإعلامية سارة دندراوي على قناة العربية: "فكرة الفيلم طلعت في قعدة بيني وبين محمد سامي في مهرجان، ولما رجعنا القاهرة كلمني وقال نقعد عشان خيوط الفكرة ابتدت تكتمل، وقعدنا كده هو يقول فكرة وأنا أقول فكرة لحد ما بقى عندنا فيلم لذيذ".

اقرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 4 والقنوات الناقلةسبب اعتذار محمد سامي عن فيلم العميل صفر

وتابع أكرم حسني: "عرضنا الفكرة على السيناريست والمنتج وائل عبد الله وكان متحمس جدًا، وصورنا أسبوع ولما جينا نكمل كان محمد سامي اتشغل ومواعيده مبقتش متاحة، واستأذنت محمد سامي في ترشيح مخرج تاني وهو رحب جدًا، وكلمنا حبيبي كريم العدل اللي رحب بالشغل معانا وفعلًا بدأنا نشتغل، ودايما بقول إننا خسرنا سامي وكسبنا كريم".

فيلم العميل صفر

تدور أحداث فيلم العميل صفر حول صفر عبد اللطيف الذي يعمل فرد أمن ولكنه يحلم بأن يكون بطل مثل جيمس بوند، ويتعرض للعديد من المواقف الكوميدية مع أصدقاءه أثناء محاولته حماية شخصين مهمين، ويشارك في بطولة الفيلم الفنانة أسماء أبو اليزيد، أيمن الشيوي، منذر رياحنة، بيومي فؤاد، فيدرا، مصطفى غريب، فاطمة البنوي، ومن إخراج كريم العدل.

اقرأ أيضًا: فيفي عبده: «بروح الساحل من أيام ما كان سعره مناسب وبتجري فيه العرس والفئران»

موضوعات متعلقة