جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 4 فبراير 2023 01:36 صـ 13 رجب 1444 هـ

«المهن التمثيلية» تدعم «العدل جروب» بعد حادث حريق استوديوهات شبرامنت

نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي
نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي

وجهت نقابة المهن التمثيلة، برئاسة الدكتور أشرف زكي، رسالة دعم لمساندة عائلة "العدل"، وذلك بعد حادث حريق استوديوهات "العدل جروب" في منطقة شبرامنت بأبو النمرس، حيث انتهى الحريق بالتهام 3 بلاتوهات وعدد كبير من الأشجار والنخيل، وقد تسبب هذا الأمر في العديد من الخسائر لشركة الإنتاج الشهيرة.

وأصدر الفنان أشرف زكي، بيانا إعلاميا خلال الساعات القليلة الماضية، وأعرب خلاله قائلا: "باسمي وباسم مجلس نقابة المهن التمثيلية وجموع فناني مصر نساندكم وندعمكم كل أفراد عائلة العدل فى مصابكم الذى هو مصابنا جميعا، عائلة عريقة ذات تاريخ كبير فى الأعمال الفنية الكبيرة التى أمتعت المشاهد المصري والعربي بما تقدمه من أعمال".

وأضاف أشرف زكي: "نساندكم وكلنا ثقة فى قدراتكم على النهوض بتضافر الجهود والعمل المتواصل والصدق وإعادة إبداعاتكم التى تقدمونها فى هذا البناء المؤسسى الكبير الذى ساهم فى مسيرة الحياة الفنية السينمائية والتليفزيونية على مر العصور".

اقرأ أيضًا..

من القاتل؟ موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل منعطف خطر

وفي هذا السياق، نشرت الصفحة الرسمية لشركة "العدل جروب"، تعليقا عقب نشوب الحريق بالاستديوهات التابعة لها بشبرامنت، وذلك عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتبت: "الحمد لله على كل شيء اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيراً منها تعرضت حارة العدل بشبرامنت لحريق كبير بالأمس".