جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الجمعة 27 يناير 2023 10:55 صـ 6 رجب 1444 هـ

إيرادات الأفلام.. كيرة والجن يحافظ على الصدارة

فيلم كيرة والجن
فيلم كيرة والجن

ما زالت المنافسة تشتعل بين الأفلام، في موسم الصيف، ويواصل فيلم "كيرة والجن"، على صدارة الإيرادات، وفي النهاية يأتي فيلم "الدعوة عامة".

كيرة والجن

يواصل فيلم كيرة والجن، تصدر الإيرادات، حيث أنه وصل إلى 107 مليون جنيه إيراد، منذ عرضه يوم 30 يونيو الماضي.

فيلم كيرة والجن، من بطولة كوكبة كبيرة من النجوم مثل كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، سلوى عثمان وغيرهم.

عمهم

وحقق فيلم عمهم إيرادات وصلت إلى 48 مليون، بعد أن تم طرحه في موسم عيد الأضحى المبارك.

ويشارك في بطولة فيلم عمهم، العديد من نجوم الفن، مثل محمد إمام، هدى المفتي، سيد رجب، نرمين الفقي، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، والفيلم من تأليف وسام صبري، وإخراج حسين المنباوي.

بحبك

ويأتي فيلم بحبك في المرتبة الثالثة، من إجمالي إيرادات الأفلام بعد كيرة والجن وعمهم، حيث أنه حقق إيرادات وصلت إلى 47 مليون جنيه.

وضم فيلم بحبك، مجموعة من الفنانين برفقة تامر حسني، مثل هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني، مدحت تيخة وغيرهم، وتدور أحداث الفيلم حول حياة رجل يخوض قصتي حب، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان تامر حسني، ويتخبط في حياته بين الفتاتين، ويُظهر اختلافا بمدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، وذلك من خلال إطار يمزج بين الإثارة والتشويق.

تسليم أهالي

بينما حقق فيلم تسليم أهالي، إيرادات مرتفعة نوعا ما مقارنة بباقي الأفلام، حيث أنه تم عرضه من حوالي اسبوعين فقط، ووصلت إيراداته إلى 18 مليون جنيه.

كما يشارك في بطولة فيلم "تسليم أهالى" كلا من النجوم :دنيا سمير غانم وهشام ماجد وبيومى فؤاد ودلال عبد العزيز، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ممدوح، شيكو، لوسى، أحمد فتحى، ومن تأليف شريف نجيب، وإخراج خالد الحلفاوي من إنتاج شركتي سينرجي وروزناما.

اقرأ أيضًا..

نقاد الفن يدعمون شيرين عبد الوهاب للعودة للتمثيل: «لديها موهبة».. خاص

الدعوة عامة

احتل فيلم الدعوة عامة، المرتبة الأخيرة في إيرادات الأفلام، حيث أنه حقق في الأسبوع الأول من عرضه 897 ألف جنيه.

فيلم "الدعوة عامة" من تأليف أحمد عبد الوهاب، وكريم سامى، وإخراج وائل فرج، ويشارك في بطولته كلا من محمد عبد الرحمن توتا، أحمد الفيشاوى، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا، محمد رضوان.