الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:21 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

نقاد الفن يدعمون شيرين عبد الوهاب للعودة للتمثيل: «لديها موهبة».. خاص

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تعد النجمة شيرين عبد الوهاب من النجمات اللاوتي تتميزن بموهبة كبيرة في الغناء، ورغم أن تجاربها التمثيلية تُعد على أصابع اليد الواحدة إلا أن شيرين حققت نجاحًا ملحوظًا بها، سواء في فيلم "ميدو مشاكل" مع النجم أحمد حلمي، أو مسلسل "طريقي"، الذي جسدت بطولته، لكن ماذا إن عادت شيرين للتمثيل بعد غياب سبع سنوات تقريبًا، هل ستنجح؟

"الطريق"، يستعرض رأي عدد من نقاد الفن، عن شيرين عبد الوهاب الممثلة، وإليكم التفاصيل.

الناقد طارق الشناوي: شيرين لديها موهبة

علق الناقد الكبير طارق الشناوي، عن فكرة خوض شيرين التمثيل مجددًا، وقال: "يجي منها كممثلة، ولما قدمت مسلسل طريقي من سنين كان عندها مشاهد عالية ومشاهد كانت بتقع منها لكن دي كانت مشكلة مخرج مش مشكلتها، إنما شيرين عندها صدق وحضور كاميرا، لكن مشكلتها أنها مش دؤوبة، وكان مفروض تستغل تحقيق نجاحها في طريقي لأن أكيد اتعرض عليها دراما وتاخد خطوة تانية".

شيرين مثل نجاة الصغيرة في تون الصوت

تحدث الناقد كمال القاضي لـ "الطريق"، عن شيرين الممثلة وقال: "هي فنانة تمتلك إحساس مرهف وموهبة وأعتقد أن حظها من موهبة التمثيل لا يقل عن حظها في موهبة الغناء، وربما تكون تجربتها في الدراما التليفزيونية وإن كانت محدودة تدل على امتلاكها لموهبة التمثيل، أنا شخصيًا أجد في شيرين تلقائية محببة رغم زلات لسانها، لكنها مقربة من قلوب الجماهير ومن الممكن أن تضمن لها هذه الميزة نجاحًا كبيرًا في السينما".

وأضاف: "المطلوب من شيرين أنها تدرب نفسها على التحكم في لسانها وتلقائيتها وأن تقتدي بالمطربة نجاة الصغيرة لأنها تشبهها في تون الصوت وطبقاته، فلو امتلكت شيرين ثقافة نجاة ووعيها الاجتماعي ستحقق نتائج مرضيه في التمثيل".

اقرأ أيضًا: طارق الشناوي لـ«الطريق»: شيرين عبد الوهاب ممثلة عندها حضور لكنها مش دؤوبة

الناقد أحمد سعد الدين: شيرين لازم تاخد ورش تمثيل

بينما تحدث الناقد أحمد سعد الدين عن موهبة شيرين في التمثيل، وقال لـ "الطريق": "من الممكن أن تعود للتمثيل بعد الأزمات التي مرت بها، وأنا لا أستطيع أن أقول أنها ممثلة من الصف الأول لأنها أولًا وأخيرًا مطربة، وكنا قد شاهدناها من قبل كممثلة ولم تكن سيئة".

وأضاف: "بالنسبة لموهبة شيرين في التمثيل بجانب الطرب فهي جيدة كما توجد نقطة مهمة وهي أن الجمهور يحبها، وإذا عادت للتمثيل سيشجعوها، فهي لها جمهور كبير".

وحرصت أحمد سعد الدين على أن يترك نصيحة لشيرين، وقال: "يجب عليها إذا أرادت إعادة تجربة التمثيل أن تأخذ ورشة تمثيل، كما أن شيرين تحتاج إلى سيناريست يكتب لها الدور، لأن شيرين تحتاج إلى تفصيل الدور عليها".

موضوعات متعلقة