الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 07:40 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تقبيل يده أمام الجمهور.. من هو الطبيب المعالج لشيرين عبد الوهاب؟

شيرين عبد الوهاب تقبل يد طبيبها
شيرين عبد الوهاب تقبل يد طبيبها

بعد أن أحيت الفنانة شيرين عبدالوهاب، حفلًا غنائيًا على مسرح مهرجان قرطاج، انتهزت فرصة وجود الكم الهائل من الجمهور، ووجهت الشكل لكل الذين دعموها خلال الفترة الماضية، واختصت بالشكر طبيبها نبيل عبدالمقصود، والذى قبلت يده على المسرح، عرفانًا بدعمه لها، وإصراره على الحضور معها إلى قرطاج لمحاولة مساندتها، ومن هنا بدأ محبيها وجمهورها في البحث عن السيرة الذاتية لهذا الطبيب.

الطبيب المعالج لشيرين عبد الوهاب

الدكتور نبيل عبد المقصود، هو الداعم الأول للفنانة شيرين بعد أزمتها الأخيرة، ويشعل منصب أستاذ علاج السموم والإدمان بكلية طب القصر العيني، فقد حصل خلال مسيرته المهنية والأكاديمية على عدد من الشهادات الهامة، خاصة في علاج السموم من الولايات المتحدة الأمريكية، ودبلوم أمراض السموم من جامعة متشيجن بأمريكا.

وكان عبد المقصود مدير مستشفى قصر العيني الفرنساوي، ومدير المركز القومي لمكافحة السموم بجامعة الدول العربية، وغيرها من المناصب الهامة.

هتقدري تغني وهاجي معاكي

ويشار إلى أن شيرين قالت نصًا خلال حفلها في قرطاج: "عايزة أشكر دكتورى، هو ده الدكتور اللى عالجنى بجد، من أسبوعين أقول له مش هقدر أغنى، قالى هتقدري وأنا هاجى معاكى".

وقدمت شيرين الشكر لأكثر من شخص ساعدها على الغناء في تونس، من بينهم السفير المصرى، مؤكدة أنه كان سبب وجودها في مهرجان قرطاج هذا العام، وزيرة الثقافة التونسية، على وجودها في الحفل، كما وجهت الشكر للجمهور التونسى والعربى، معتبرة أنهم سبب رئيسى في عودتها للحياة من جديد.

اقرأ أيضًا.. «إنتي واخدة فلوس ».. صديقة جيهان تكشف حقيقة اتهامها لعبد الله رشدي

آخر ظهور لشيرين عبد الوهاب

ويذكر أن شيرين عبد الوهاب قد ظهرت في حفل قرطاج الدولي بفستان أسود مكشوف الكتفين ببطانة من لون الجلد، بحزام من منطقة الوسط، وابتعدت عن الفساتين الواسعة، ذلك كما ظهرت في حفل أحيته مؤخرًا في مصر، أو حتى الملابس الفضفاضة وقررت ارتداء فستان يحدد جسدها، وكان وزنها الزائد وملامحها الحزينة دائمًا محط أنظار جمهورها ومتابعيها.

اقرأ أيضًا.. بعد آخر ظهور لشيرين عبد الوهاب.. سر تغير ملامح السيدات بعد الطلاق